رياضة

قرار مفاجئ من ليفربول يتسبب في صدمة مدوية لـ محمد صلاح

قرار مفاجئ من ليفربول يتسبب في صدمة مدوية لـ محمد صلاح

يبدو بإن مستقبل الدولي المصري “محمد صلاح” مع ليفربول قد أصبح في محل شك، وخاصة بعدما قالت الصحف الإنجليزية، بإن هناك أكثر من لاعب ينشط في مركز الجناح الأيمن قد أصبحوا تحت رادار نادي ليفربول في هذه الفترة، وعلى رأسهم الدولي البرازيلي رافينيا لاعب نادي ليدز يونايتد وكذلك لاعب نادي ولفرهامبتون، الدولي الإسباني أداما تراوري، وذلك تمهيدًا للتعاقد مع إحداهما خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية قد أكدت بأن هناك اهتمام جاد من قبل ليفربول بالتعاقد مع لاعب جديد في مركز الجناح الأيمن خلال الفترة المقبلة، وهذا على الرغم من كون هذا المركز يشغله محمد صلاح والذي يقدم مواسم استثنائية مع النادي الإنجليزي.

وبحسب الصحيفة، فإن انتقال واحد من هؤلاء اللاعبين إلى صفوف نادي ليفربول، يعني بأن النادي قد بدأ بالفعل في التفكير بمرحلة ما بعد “محمد صلاح”، حيث تشير أغلب التقارير إلى كون مفاوضات تجديد عقد صلاح مع ليفربول لا تسير بالشكل المطلوب، وخاصة في ظل إصرار صلاح على مطالبه المالية.

ويذكر بإن محمد صلاح كان قد خرج وتحدث عن أزمة تجديد عقده مع نادي ليفربول وقال: “الجميع يعلم بأني أود الاستمرار في صفوف الريدز لأطول فترة ممكنة، ولكن القرار ليس في يدي أنا فقط، فهناك العديد من الاعتبارات التي يجب أن ننظر لها، ولذا فكل الأمور الآن في يد إدارة النادي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى