رياضة

لاعب الأهلي يطلب من عبد الحفيظ فسخ عقده.. وبيراميدز يترقب ضمه

لاعب الأهلي يطلب من عبد الحفيظ فسخ عقده.. وبيراميدز يترقب ضمه

يواصل جهاز الكرة في فريق بيراميدز، بحث امكانية ضم بعض العناصر من صفوف القلعة الحمراء، ومحاولة تحريضهم على خطوة الرحيل وعدم البقاء مع القلعة الحمراء.
وشهدت الفترة الماضية، جس نبض من جانب إدارة فريق بيراميدز لبعض العناصر في صفوف القلعة الحمراء، قبل أن ينصب التركيز في اتجاه صانع ألعاب النادي الأهلي.ناصر ماهر حيث يخطط نادي بيراميدز في ضم لاعب في الصيف المقبل، حيث طلب صانع ألعاب القلعة الحمراء بشكل رسمي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة فسخ عقده في نهاية الموسم أو الرحيل بشكل نهائي عن طريق البيع في نهاية الموسم الحالي.

ويأتي طلب ناصر ماهر لفسخ تعاقده مع القلعة الحمراء، وذلك بعد اتصالات مستمرة من جانب إدارة بيراميدز للحصول على خدماته في الفترة المقبلة، في ظل اقتناع جهاز الكرة في فريق بيراميدز بمستوى اللاعب وامكانياته الفنية والبدنية.

وترى إدارة بيراميدز أن ناصر ماهر هو أفضل من يعوض فراغ عبد الله السعيد صاحب الـ 35 عاما حيث اقترب الآخير من الاعتزال وتسعى إدارة الفريق السماوي لتوفير بديل مميز خلال الفترة المقبلة، ولذلك تضع إدارة الفريق السماوي ناصر ماهر على رأس المرشحين لتدعيم المركز رقم 10.

ولم يظهر ناصر ماهر بالشكل المطلوب بالقميص الأحمر خلال الفترة الماضية، وذلك رغم تألقه مع سموحة وحرس الحدود في السنوات الماضية على سبيل الإعارة.

وهناك رغبة قوية من جانب لاعب النادي الأهلي في الخروج عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، من أجل تحديد مستقبله والبحث عن فريق يشارك معه بصفة مستمرة.

وخرج ناصر ماهر من حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني خلال الفترة الماضية، كما شهدت الفترة الماضية أزمة بين المدير الفني وناصر ماهر وذلك على خلفية عدم مشاركته في بعض المباريات.

ولا يخطط المدير الفني للنادي الأهلي لمنح ناصر ماهر فرصة المشاركة في المباريات، وذلك رغم تعرض محمد مجدي أفشة للإصابة خلال كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى