رياضة

قرار ناري من الخطيب ضد موسيماني بعد تعادل الأهلي أمام فيوتشر

قرار ناري من الخطيب ضد موسيماني بعد تعادل الأهلي أمام فيوتشر

كشف مصدر مقرب من النادي الأهلي، بإن الكابتن محمود الخطيب قد شعر بحالة من الاستياء والغضب بسبب تعادل القلعة الحمراء أمام فيوتشر في لقاء الجولة السابعة من بطولة الدوري والذي تسبب في خسارة المارد الأحمر لنقطتين في غاية الأهمية في سباق المنافسة على بطولة الدوري قبل الدخول في فترة التوقف.

وأوضح المصدر، بإن “الخطيب” قد طالب من الجهاز الفني للنادي الأهلي الحضور في ملعب مختار التتش غدًا الاثنين من أجل النقاش حول الأسباب التي أدت إلى خسارة الأهلي لنقطتين في مباراة فيوتشر وتقليل الفارق بينه وبينه ملاحقيه الزمالك وبيراميدز.

وأشارت المصادر إلى كون الكابتن الخطيب كان مستاء كذلك بسبب الأداء الباهت الذي قدمه الأهلي بخلاف النتيجة، وخاصة لكون الفريق بدأ وكأنه غير مستعد لخوض المباراة من الناحية الذهنية.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت قبل المباراة بإن الخطيب قد حذر لاعبي الأهلي من التهاون في المباراة أمام فيوتشر ومحاولة نسيان بطولة السوبر الأفريقي التي حققها الأهلي في السوبر المقبل واحتفالاتها التي استمرت لفترة طويلة، وهو الأمر الذي أثر بالسلب على مستوى الفريق في المباراة التي أقيمت اليوم أمام الوافد الجديد لبطولة الدوري.

ويذكر بإن تلك ليس هي المرة الأولى التي يخسر فيها الأهلي أو يتعادل بعد أيام قليلة من تحقيقه لبطولة قارية، حيث تكرر الأمر ذاته أكثر من مرة خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر بأن النادي الأهلي وعلى الرغم من التعادل أمام فيوتشر لا زال يحتل المركز الأول في بطولة الدوري وذلك برصيد 19 نقطة، بعدما حقق ست انتصارات وتعادل وحيد ليصبح متساوي مع الزمالك بنفس الرصيد من النقاط، ولكن لا زال لدى الأهلي مباراة مؤجلة سيلعبها أمام فريق بيراميدز بعد عودة الدوري عقب نهاية كأس أمم أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى