رياضة

شوبير يفجر مفاجأة في قضية رئيس الزمالك

شوبير يفجر مفاجأة في قضية رئيس الزمالك

فجر الإعلامي الرياضي أحمد شوبير مفاجأة في قضية المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.وقال أحمد شوبير أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لن يخضع للتحقيق في الاتهامات المنسوبة إليه من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية عبر ” أون سبورت” أن هناك مصدر في مجلس الشعب أكد على أنه لن يتم رفع الحصانة عن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وبناءا عليه لن يتم التحقيق معه في بلاغات رئيس الأهلي محمود الخطيب.وفي سياق مختلف أكد أحمد شوبير على أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صالح جمعة يتمتع بعلاقة ليست بالسيئة مع المدير الفني السويسري رينيه فايلر.

وأوضح شوبير أن فاير يتعامل بشكل جيد مع صالح جمعة في إطار مصلحة الفريق الأول بالنادي الأهلي واستعدادا للمرحلة المقبلة والهامة في البطولة الإفريقية.كما أكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير على أنه لا توجد مفاوضات بين النادي الأهلي ونادي صن داونز الجنوب إفريقي من أجل ضم اللاعب الأوروجواياني سيرينو في فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى خوض مباراة نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام فريق الوداد المغربي والمقرر إقامتها في سبتمبر المقبل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى