رياضة

قرار ناري من الخطيب يصدم موسيماني وجمهور الأهلي قبل كأس العالم

قرار ناري من الخطيب يصدم موسيماني وجمهور الأهلي قبل كأس العالم

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بإن هناك قرار قد صدر داخل القلعة الحمراء بشأن عدم تجديد عقد موسيماني، وذلك بعدما كثرت مشاكل المدير الفني الجنوب أفريقي، والتي كان أخرها مطالباته المادية ورغبته في زيادة راتبه بشكل غير مسبوق في تاريخ مدربي النادي الأهلي، وهذا بجانب الحديث بشكل مستمر داخل وسائل الإعلام عن مشاكل الفريق ومن بينها قضية محمود عبد المنعم كهربا.

وأوضح المصدر، بإن النادي الأهلي قد قدم عرض أخير لموسيماني، وأخبره بأنه لن يقدم أي تنازلات في هذا العقد، وأمام المدرب الجنوب أفريقي خيارين القبول بكل تفاصيل العقد كما هو بدون تغير أو الرفض، حيث قالت التقارير الإعلامية بإن أمير توفيق مدير لجنة التسويق والتعاقدات في القلعة الحمراء قد أخبر وكيلة أعمال موسيماني بهذا الأمر، مشيرًا إلى كون النادي لن يغير أي بند من بنود العقد.

الجدير بالذكر وبحسب مصادر مقربة من موسيماني، فإن العقد الذي قدمه الأهلي لم يلقى قبول المدرب الجنوب أفريقي، ومن المؤكد بأن يبدأ هو في البحث عن نادي جديد سواء في الخليج أو في أفريقيا خلال الفترة المقبلة بعدما ينتهي عقده مع الأهلي في شهر أكتوبر المقبل.

ويذكر بإن موسيماني كان قد وقع لصالح النادي الأهلي خلال شهر أكتوبر من عام 2020 ونجح خلال هذه الفترة في أن يحقق العديد من الألقاب والإنجازات داخل القلعة الحمراء وأبرزها لقبي دوري أبطال أفريقيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى