رياضة

قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة الأهلي والدحيل

قناة مفتوحة على نايل سات تنقل مباراة الأهلي والدحيل

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي من أجل خوض أولى مبارياته أمام نادي الدحيل القطري في كأس العالم للأندية، وسط ترقب كبير من جماهير النادي الأهلي.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق أول فوز له في بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب بطل النيجر بهدف دون رد ضمن منافسات دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف للاعب أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، ليحقق فوزًا هامًا خارج الديار وسط فرحة كبيرة بين اللاعبين.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الدحيل في أولى مباريات النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، يوم الرابع من شهر فبراير المقبل، في لقاء ينتظره الكثيرين من جماهير النادي الأهلي في كل مكان في مصر والوطن العربي.

وتبحث جماهير ناديي الأهلي والدحيل القطري، عن القنوات الناقلة لمباراة الفريقين، في ربع نهائي كأس العالم للأندية الذي يقام في قطر، خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل، ويخوض النادي الأهلي، مباراته أمام الدحيل، في الساعة السابعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت قطر، على ستاد المدينة التعليمية في الريان، بحضور 30% من سعة ملعب المباراة الذي يسع لـ40 ألف مشجع، وذلك طبقًا للإجراءات الاحترازية وفقًا لما أعلنته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة، يوم الخميس، بين الأهلي والدحيل، على عدة قنوات ويأتي على رأسها قنوات الكأس القطرية.

تردد قناة الكأس القطرية على نايل سات
ويأتي تردد قناة الكأس القطرية، على النايل سات، كالتالي: 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 4/5.

تردد قناة الكأس على عرب سات
بينما يأتي تردد قناة الكأس القطرية، على عرب سات، كالتالي: 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى