رياضة

كارتيرون يمنح الزمالك بديل مصطفى محمد الذهبي من قلب السعودية

كارتيرون يمنح الزمالك بديل مصطفى محمد الذهبي من قلب السعودية

يبدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون، يستعد لتقديم أولى الهدايا إلى جماهير ناديه الزمالك، عبر تعويض رحيل هداف الفريق مصطفى محمد، الذي ذهب في يناير الماضي إلى جالاتا سراي التركي.

وبدأ الفرنسي باتريس كارتيرون بالفعل النظر في ترتيب أوراق الموسم الجديد، من حيث البحث عن التدعيمات المطلوبة وسد أماكن العجز داخل كتيبة ميت عقبة.

وأول التدعيمات المطلوبة كما يعلم ويرى الجميع بوضوح، هو تدعيم مركز المهاجم الصريح، لتعويض رحيل مصطفى محمد الذي ترك فراغا كبيرا على مستوى إنهاء الهجمات أمام المرمى.

ويرغب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض، في التعاقد مع الكاميروني “لياندر تاوامبا” مهاجم نادي التعاون السعودي بنهاية الموسم الحالي، ويأتي ذلك بسبب اقتناعه التام بإمكانياته الفنية والبدنية.

حيث يرى الفرنسي باتريس كارتيرون أن المهاجم الكاميروني هو العنصر الأنسب ليكون البديل الجيد لمصطفى محمد داخل نادي الزمالك خلال المرحلة القادمة.

ولم يقدم الثنائي مروان حمدي وسيف الدين الجزيري أي شئ يذكر من الانضمام للقلعة البيضاء من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد، لذلك بدأ كارتيرون النظر لأفكار جديدة من أجل حل هذه الأزمة الكبرى.

ويلعب المهاجم الكاميروني لياندر جايل تاوامبا كانا حاليا في فريق التعاون السعودي وهو من مواليد 20 ديسمبر 1989.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى