رياضة

كالعادةمرتضى منصور يتراجع عن قراره

كالعادةمرتضى منصور يتراجع عن قراره

تراجع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن قراره بشأن عمل المسحات الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد للفريق الأول لكرة القدم.

ويستعد مجلس إدارة الزمالك لإبلاغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بخضوعهم لمسحات الكشف عن فيروس كورونا خلال الساعات القليلة القادمة.

ويسعى نادي الزمالك إلى تحديد موعد عاجل من أجل إجراء مسحات فيروس كورونا المستجد للاطمئنان على لاعبي الفريق وعدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد وذلك عقب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور قد أعلن في وقت سابق عن رفضه خضوع اللاعبين لمسحات كورونا بعدما قرر الفرس الأبيض عدم استكمال الدوري المصري.

وأعلن أمس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف عن إقامة مباريات نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية من مباراة واحدة في سبتمبر القادم.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك جلسة مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون للتعرف على برنامجه لإعداد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وموعد التدريبات لتحديد موعد إجراء مسحات فيروس كورونا.

ويسعى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى إعادة استئناف مباريات دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية المتبقية من أجل الانتهاء منها والإعداد للنسخة القادمة من البطولتين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى