رياضة

موسيماني يستبعد نجم الأهلي أمام سيبما.. وبديله مفاجأة

موسيماني يستبعد نجم الأهلي أمام سيبما.. وبديله مفاجأة

يستضيف نادي الأهلي، فريق سيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل، في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر موثوق منه داخل أروقة القلعة الحمراء، أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، يسعى لمفاجأة الفريق التنزاني بتغيير خطته التي يعتمد عليها مؤخرا.

وقال المصدر إن موسيماني، بناء على التدريبات الأخيرة، منح ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق، فرصة كبيرة للمشاركة، بعد دخوله في القوام الأساسي، الذي يجهزه للمباراة.

وكان ناصر ماهر غاب عن الملاعب نحو 3 أشهر، بعد إجراء عملية جراحية في الكتف، ورغم تعافيه وجاهزيته لخوض المباريات، كان موسمياني يفضل استبعاده، حتى لا تتفاقم الإصابة.ومن المقرر أن يستغنى موسمياني عن أفضل لاعب في الأهلي خلال الأونة الاخيرة، محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق، بسبب الدفع بناصر الذي يشغل نفس المركز، لإراحة الأول، ومنح الفرصة للثاني أن يكون جاهز في أي وقت يحتاجه.

وينظر موسيماني إلى لقاء القمة المصرية المنتظرة أمام نادي الزمالك، المقرر إقامتها يوم 18 أبريل الجاري، لذلك يسعى لفرع كافة الضغوطات البدنية والفنية عن لاعبيه، ومنح الركائز الأساسية، بعض الراحة، منعا لتعرضهم للإجهاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى