رياضة

كواليس نهائي القرن| تعامل خاص مع صاحب المركز الثاني

كواليس نهائي القرن| تعامل خاص مع صاحب المركز الثاني

تترقب جماهير الكرة المصرية والعربية والإفريقية مباراة من العيار القيل حيث يلتقي يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، مع غريمه التقليدي النادي الأهلي غدًا الجمعة يوم 27 نوفمبر الجاري، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك قد وصل إلى المباراة النهائية بعدما نجح في تخطي فريق الرجاء المغربي في نصف النهائي ذهابًا وايابًا، حيث تغلب بهدف مقابل لاشئ في مباراة الذهاب وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب بينما تغلب الأهلي على الوداد في نصف النهائي ذهابًا وإيابًا.

وتلقى الزمالك ضربة قوية بغياب ثلاثي الفريق يوسف أوباما وعبد الله جمعة ومحمود حمدي الونش بعد تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا المستجد حيثأثبتت المسحة الطبية التي خضع لها فريق الزمالك مؤخرًا إيجابية إصابتهم بفيروس كورونا ليغيبوا عن المواجهة الأهم للزمالك في العام الجاري.

وفي الجهة المقابلة فقد الأهلي هو الآخر ثلاث أوراق حيث يغيب وليد سليمان وصالح جمعة واليو ديانج بسبب الإصابة ب فيروس كورونا والتي كشفت عنه المسحة التي أجريت أمس الأربعاء بإشراف من الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك ‏

عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والزمالك المقرر لها مساء غدٍ على استاد القاهرة، في ‏نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم باستاد القاهرة، بحضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، ‏وسمير عدلي، المدير الإداري، والدكتورعمرو محب، المترجم، ووائل محمد ومحمد أسامة، ‏الإداريين.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجورب ‏الأحمر، فيما يرتدي الحارس الزي «الموف».‏

فيما يرتدي الزمالك الزي الأبيض كاملًا، ويرتدي الحارس الزي الأخضر وخلال الاجتماع تم التأكيد على موعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة قبل ساعة ونصف الساعة ‏من انطلاق المباراة.

مصطفى غربال حكما لمواجهة الأهلي والزمالك

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إسناد إدارة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والزمالك إلى الحكم الجزائري مصطفى غربال.

وقرر الاتحاد الأفريقي اختيار مصطفى غربال لإدارة المباراة المرتقبة بين الفريقين ويعاون غربال مواطنيه مقران جوراري وعبد الحق علي بينما سيدير الحكم الجزائري رضوان جيد تقنية الفيديو.

تعامل خاص مع المركز الثاني

كشف محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي تدير إدارة الإتحاد المصري لكرة القدم مؤقتًا والمسند اليه تنظيك المباراة بالتنسيق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن أن هناك تعامل خاص مع صاحب المركز الثاني في المباراة حيث سيستلم ميدالية وصافة البطولة داخل غرف الملابس وذلك للحفاظ على الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

شوطين إضافيين في حالة التعادل

ينتظر الفريقين في حالة التعادل في الوقت الأصلي من المباراة الاتجاه إلى شوطين إضافيين وفي حالة استمرار التعادل بنهاية الشوطين الإضافيين سيتجه الفريقين إلى ركلات الترجيح من أجل حسم بطل لقب دوري أبطال أفريقيا.

البروفة النهائية

أجرى مسئولو استاد القاهرة الدولي بروفة نهائية اليوم لمراسم التتويج المنتظرة الفائز في اللقاء غدًا حيث أنها ستكون جهة منتخب الملعب من ناحية مقاعد البدلاء وستكون هناك لافتة تحمل كلمة ” Champions” باللون الذهبي والتي ستكون مخصصة للصور.

ومقرر أن يكون هناك75 فرد في المدرجات بالإَضافة إلة الصحفيين حيث سيكون لدى الزمالك أحقية 25 فرد وكذلك الأهلي وكذلك الإتحاد المصري لكرة القدم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى