رياضة

كولر يشيد بثنائي الأهلي أمام فيوتشر ويوجه رسالة قوية للمسؤولين: هذه ليست كرة قدم

كولر يشيد بثنائي الأهلي أمام فيوتشر ويوجه رسالة قوية للمسؤولين: هذه ليست كرة قدم

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن تعادل فريقه أمام فيوتشر سلبيًا، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد، ببطولة الدوري المصري الممتاز.

والتقى الأهلي مع فيوتشر على أرضية استاد السلام، في إطار مؤجلات الجولة الـ24 من عمر بطولة الدوري.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سأتحدث عن أمر تحدثت فيه في السابق وسأوجه رسالة للمسؤولين عن الكرة في مصر، هل هذه كرة قدم؟، كل مرة لاعبين يسقطون على الأرض فجأة، الحراس يهدرون الوقت، هل المدربون هم من يمنحون اللاعبين هذه التعليمات أم لا؟ من الممكن أن تهدر الوقت بالكرة، لكن هذه الطريقة لا تصح، ورسالتي للقائمين على المنظومة يجب أن يكون هناك رد فعل وقوي ورادع لمثل هذه الأفعال”.

وأضاف: “الشوط الأول كان لدينا بعض المشاكل، الشوط الثاني كنا أفضل وخلقنا فرصًا عديدة، لكن عندما تلعب كل يومين مباراة اللاعبون لا يكونون في حالة صفاء ذهني ليحرزوا أهدافًا، أهدرنا كثيرًا ولكن هذا حال كرة القدم”.

وأوضح: “نتيجتنا المفضلة دائمًا 3-0، لكن لا نواجه أنفسنا، واجهنا فريقًا قويًا وأهدرنا فرصًا كثيرة، لو كنا أحرزنا هدفًا كانت الأمور ستختلف، لكن أنا كمدرب لا بد أن أتقبل أن يحدث هذا في بعض الأوقات”.

وأكمل: “قندوسي حاول اللعب للأمام، ودفاعيًا كان يعود، لكن الأمور كانت صعبة عليه مثل باقي الفريق بسبب التكتل الدفاعي، لم يكن الفريق اليوم صافي ذهنيًا، والمنافس كان يُغلق المساحات في منطقته، ولكي يتم فك هذا التكتل كان لا بد أن يكون عند اللاعبين صفاء ذهني”.

واختتم: “بيرسي تاو لاعب نشيط، وأنا أطلب منه أن يراوغ ويُخاطر على مرمى المنافس، وهو أكثر لاعب خلق فرصًا على المرمى وللأسف لم يُحرز أهدافًا، أنا أطلب منه أن يُحاول دائمًا المراوغة واللعب على المرمى، ولو ركزنا مع كل شيء طالما النتيجة لا تخرج مثلما نريد سنخرج أخطاء من كل لاعب، عكس ذلك سيحدث لو كانت النتيجة مختلفة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى