رياضة

طرد “الحسناء” و”الجاسوسة”. . تغييرات نارية محتملة في خريطة برامج قناة الأهلي

طرد "الحسناء" و"الجاسوسة". . تغييرات نارية محتملة في خريطة برامج قناة الأهلي

تتجه إدارة النادي الأهلي لإجراء خطة إعادة هيكلة كاملة وتغييرات واسعة في خريطة برامج القناة في الفترة المقبلة، حيث تنوي الإدارة الإطاحة ببعض المذيعين وإلغاء بعض البرامج التليفزيونية في إطار خطة تطوير وتحسين القناة الفضائية التي تعتبر المنصة الإعلامية الرئيسية التي تدافع عن النادي الأهلي.

إدارة قناة النادي الأهلي قررت الإطاحة ببعض لمذيعين والبرنامج الرئيسي للقناة، في ظل المردود المتواضع نسبيا التي تقدمها خلال الآونة الأخيرة.

وأشارت تقارير أن هناك هيكلة جزئية في خريطة برامج القناة، بعد قرار مجلس إدارة شركة ستادات الوطنية لإدارة المنشآت الرياضية، برئاسة المهندس سيف الوزيري، بتعيين الكابتن إسلام الشاطر، مديرًا لشركة لايف مالكة حق إدارة قناة الأهلي.

الاطاحة بالمذيعة الحسناء

أول المرشحين للرحيل عن قناة النادي الأهلي في الفترة المقبلة المذيعة سهام صالح والتي تقدم برنامج البيت الكبير رفقة النجم هاني رمزي، حيث تقرر انتقال الأخير لتقديم الاستوديو التحليلي مع أيمن شوقي، بينما تتجه النية إلى إنهاء التعاقد مع المذيعة الحسناء بسبب الأداء الضعيف التي قدمته في الفترة الماضية.

إيقاف الجاسوسة الزملكاوية

كما اتخذت إدارة قناة النادي الأهلي قرارا بإيقاف المذيعة الحسناء سارة محسن بعدما تم تداول فيديو لها تعترف فيه بانتمائها للنادي الزمالك وتهاجم النادي الأهلي، وأصبحت قريبة من انهاء التعاقد معها في الفترة المقبلة، وكانت تقدم المذيعة برنامج السادسة عبر شاشة القناة.

عودة الشاطر إسلام

كما أوضحت تقارير أن إسلام الشاطر يستعد لتقديم البرنامج الرئيسي للقناة خلال الفترة المقبلة، والذي سيكون على نفس نمط وشكل برنامج البيت الكبير.

ويعد اسلام الشاطر واحد من نجوم النادي الأهلي المخلصين ويمتلك كاريزما رائعة تجعله مؤهلا للنجاح في برنامجه الجديد عبر قناة الأهلي خاصة وأنه له بعض التجارب الناجحة السابقة.

مصير غامض لبرنامج ” 10 الصبح”

ويواجه برنامج 10 الصبح والذي يقدمه الفنان كريم كوجاك والمذيعة الجميلة نهاوند سري مصيرا غامضا حيث لم تحسم إدارة قناة النادي الأهلي مصير البرنامج بشأن استمراره من عدمه حتى الآن، خاصة وأن مردود البرنامج جاء ضعيفا ايضا وواجه انتقادات عنيفة في الفترة الأخيرة.

ملك وكتابة يحافظ على مكانه

ومن البرامج التي حسمت استمرار بثها عبر قناة النادي الأهلي في الفترة المقبلة برنامج ملك وكتابة الذي يقدمه عدلي القيعي وابراهيم المنيسي حيث يعتبره الأهلاوي خط الدفاع الأول عن القلعة الحمراء ضد خصوم النادي، كما أنه يناقش الكثير من القضايا الهامة على الساحة الرياضية.

ومن المنتظر أن تعلن إدارة قناة النادي الأهلي عن كافة التعديلات المقترحة بشأن القناة بشكل رسمي في الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى