رياضة

كيروش عن أفشة وشريف: أنا لا أعرف سوى لاعب واحد فقط.

كيروش عن أفشة وشريف: أنا لا أعرف سوى لاعب واحد فقط.

رد كارلوس كيروش عن كافة المفاجآت التي جاءت في قائمة منتخب مصر المقرر لها خوض مباراتي ليبيا يوم 8 أكتوبر الجاري على أن تكون مواجهة العودة يوم 11 من الشهر ذاته، كما تغزل في الملك المصري محمد صلاح وهدفه في شباك مانشستر سيتي.

وتحدث كارلوس كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة ليبيا، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني لمنتخب مصر:-

الحسابات مختلفة في كرة القدم، وهنان فن للعب كرة القدم الجيدة ويجب أن نعمل كل يوم من أجل تحسين الشكل داخل الملعب كل يوم وهو ما نعمل عليه حاليًا، المدربون يحبون دائمًا أن يكون لديهم مساحة من الوقت أكثر وأكثر، خمس أيام أفضل بكل تأكيد من التحضير في 4 مباريات فقط ويجب أن نعمل شغلنا بأفضل طريقة ممكنة.

عملي يعتمد على كيفية اختيار اللاعبين اللي بيأدوا بشكل جيد من وجهة نظري في المباراة المحددة والصحافة تميل أكثر للاعبين من المدرب، ولكن نحن واللاعبين نعمل من أجل منتخب مصر، كان لدي 34 لاعب سعيد معهم جمعيًا ونستطيع بناء فريق قوي، اللاعبين المتاحين في القائمة حاليًا أنا مؤمن أن هذه المجموعة ستقودنا للانتصار أمام ليبيا.

منتخب مصر محظوظ بهذه المجموعة من اللاعبين الجيدين في كل المراكز وأتمنى أن أكون وفقت في القرارات التي أصدرتها وهذه هي اختياراتي وقناعاتي، سأقوم باختيار أفضل وأقوى 11 لاعب يكون داخل الملعب ويحققوا الفوز على ليبيا، عن استبعاد أفشة وشريف “منذ أول يوم لي مع منتخب مصر وحتى أخر يوم في شغلي لن أتكلم عن لاعب واحد، نحن منتخب مصر وده اللاعب الوحيد الذي استطيع التحدث عنه.

وعن هدف صلاح أمام السيتي قال:« أنا لبست قميص منتخب مصر وهذا جعلني أشعر بفخر كبير وكل شيء يتعلق بمصر داخل أو خارج الملعب يجعلني أشعر دائمًا بالسعادة ».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى