رياضة

كيف نفذ موسيماني تهديدات رئيس الأهلي أمام وفاق سطيف؟

كيف نفذ موسيماني تهديدات رئيس الأهلي أمام وفاق سطيف؟

جاءت رباعية النادي الأهلي الرائعة أمام وفاق سطيف الجزائري لتعيد إلى الأذهان الجلسة النارية التي عقدها محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة مع اللاعبين والجهاز الفني بعد التفريط في 7 نقاط في مسابقة الدوري وذلك خلال المواجهات الـ3 الآخيرة.
وكان هناك تحذيرات وتهديدات من جانب رئيس القلعة الحمراء في الساعات الماضية بسبب تكرار الأخطاء، كما فرض بيبو عقوبات مالية كبيرة في الساعات الماضية.

أبرز الأزمات التي عانى منها الأهلي كانت تتمثل في وجود أزمة دفاعية وآخرى هجومية للفريق الأحمر، ولكن يبدو أن بيتسو موسيماني كثف العمل والتدريبات خلال المعسكر المغلق الذي فرضته عليه الإدارة الحمراء في الساعات الماضية قبل مواجهة الذهاب.

وكان يتلقى مرمى النادي الأهلي أهداف بشكل مستمر في المواجهات الآخيرة، ولكن اختلف المشهد في حيث قدم ياسر إبراهيم أفضل مبارياته برفقة أيمن أشرف، كما قام الثنائي علي معلول ومحمد هاني بالدور الدفاعي بشكل مميز.

في الوقت الذي استعاد خلاله محمد هاني جزء كبير من حالته الفنية على المستوى الدفاعي والهجومي بعد أن تعرض إلى انتقادات كبيرة.
وفي الشق الأمامي، قدم المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو أداء فني أكثر من رائع بالقميص الأحمر بعد فترة من تراجع المستوى.

وأظهر بيرسي تاو قدرات رائعة في عملية تسجيل الأهداف والقتال على كل فرصة من أجل استغلالها بشكل رائع على مرمى الفريق الجزائري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى