فن

لماذا تعتمد الفنانات على “الحصان” في جلسات التصوير ؟

لماذا تعتمد الفنانات على "الحصان" في جلسات التصوير ؟

خلقت المطربة التونسية نجلا بظهورها إلى جانب “الحصان” في الفيديو كليب المشهور الخاص بها في أغنية “أنا هطلب إيدك”، علاقة ارتباط افتراضية بين تصوير الفنانات مع الحصان وخدش الحياء أو التعبيرات الجريئة.

هذا التصور دفع بعض عارضات الأزياء للاعتماد على “الحصان” في جلسات التصوير الخاصة بهن لجذب انتباه الجمهور مثلما فعلت رولا يموت شقيقة الفنانة هيفاء وهبي

وأخيرًا سلمى الشيمي المعروفة بفتاة الزي الفرعوني، في واحدة من إطلالاتها المثيرة للجدل باستمرار.ربط افتراضي بين الحصان والإثارة فرضته “نجلا” ويستفيد منه راغبي الشهرة والباحثين عن إثارة الرأي العام، حتى إنه ألقى بظلاله على ظهور عدد من نجمات الوسط الفني اللاتي قررن التنوع في إطلالاتهن أو التعبير عن حبهن للخيل وإلتقاط الصور إلى جانبها.

الفنانة زينة

على طريقتها الخاصة احتفلت الفنانة زينة رضا برأس السنة الميلادية إلى جانب “حصان” وشاركت الصورة على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وأتبعتها بتعليق “سنة ميلادية سعيدة”.

في احتفالات رأس السنة شاهدنا الكثير من الفنانات يحتفلن سواء فرادى أو برفقة أسرهن إلى جوار شجرة الكريسماس أو “بابا نويل” ذلك الرمزين إلى الاحتفال برأس السنة الميلادية، بينما اختارت الفنانة زينة “الحصان” لتلاقي عددًا من التعليقات المنتقدة لإثارتها للجدل وربطها بـ”حصان نجلا”.

الفنانة هيفاء وهبي

تعشق الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ركوب الخيل وكثيرًا ما تشارك جمهورها على “انستجرام” لحظات الاستمتاع بهواياتها المفضلة مثل الخيل أو ممارسة الأنشطة الرياضية وعلى رأسها الفروسية، وفي إحدى مشاركاتها أطلت هيفاء ببنطال جينز ممزق لفت انتباه الكثيرين الذين تفاعلوا مع الصورة التي حققت انتشارًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

ماريتا عاصي الحلاني

رغم عدم اعتيادها إثارة الجدل، لكن المطربة ماريتا عاصي الحلاني ورثت حب الخيل من والدها المطرب عاصي الحلاني الذي يعشق الفروسية وتمثل بالنسبة له هوايته المفضلة، وشاركت “ماريتا” أكثر من صورة على “انستجرام” أثناء إطعام الخيل أو احتضانه، في مشهد منحها قدرًا كبيرًا من الشعبية بتداول صورها على الإنترنت.

الفنانة نسرين طافش

بعد إطلالات جريئة في عدد من المناسبات ربطت اسمها بإثارة الجدل، اختارت الفنانة السورية نسرين طافش، “الحصان” هذه المرة للخضوع لجلسة تصوير تبرز من خلالها حبها للفروسية وركوب الخيل، بمشاركتها صورة في شواطئ دبي وفي خلفيتها علم الإمارات، وظهرت مرتدية بنطال جينز ضيق وبلوزة بيضاء، ما عرضها للانتقاد.

الممثلة هيا مرعشلي

الممثلة السورية الشابة هيا مرعشلي، التي لا تتوقف عن إثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة بالملابس المكشوفة، اختارت أن تنضم هي الأخرى إلى قائمة الفنانات التي اعتمدت على “الحصان” في إثارة الجدل، فأطلت على ظهر حصان بينما تستمتع بامتطائه، وشاركت جمهورها عدد من الصور التي لاقت انتشارًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

الفنانة ياسمين جمال

حاولت الفنانة الشابة ياسمين جمال، خطف الأنظار بظهورها على ظهر حصان في صورة نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”، وقالت إنها كسرت حاجز الخوف وأصبحت تحب الخيل جدًا ولديها الرغبة في الاستمتاع به طويلًا”.

الفنانة حورية فرغلي

رغم تعرضها لإصابة بكسر في الأنف بسبب الفروسية، إلا أن الفنانة حورية فرغلي لا تتوقف عن التعبير عن عشقها للفروسية وركوب الخيل، إذ تشارك باستمرار جلسات تصوير متعددة إلى جانب عدد من الخيل بمختلف أنواعه، سواء أثناء امتطائه أو الاستمتاع بوقف فراغها معه، وبينها صورة كانت تُقبل فيها حصانها التي أثارت جدلًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

الفنانة ليلى علوى

في مشهد مماثل لما تحدثنا عنه بشأن حورية فرغلي، كانت الفنانة ليلى علوي هي الأخرى واحدة من ضحايا حب الخيول، إذ تعرضت لكسر في القدم من شدة حبها لركوب الخيل، لكنها توقفت عن ركوبه وتحولت لمتيمة بقضاء وقت ممتع معه ليكون واحدة من هواياتها.

منى زكي ومي عز الدين وصبا مبارك

ليس حبًا في الخيل أو استمتاعًا به، لكن رغبة في إضافة جمال لجلسات التصوير استعانت الفنانات الثلاثة منى زكي ومي عز الدين وصبا مبارك، بالخيل ليشاركها جلسة تصويرها ويضفي عليها المزيد من الأصالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى