فن

لماذا غابت دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي في موسمه السادس؟

لماذا غابت دنيا سمير غانم عن مسلسل الكبير أوي في موسمه السادس؟

كشف المخرج أحمد الجندي مخرج مسلسل “الكبير أوي 6″، سبب غياب الفنانة دنيا سمير غانم عن المسلسل في موسم دراما رمضان 2022.

وقال أحمد الجندي خلال لقائه ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي: “الأزمة مكنتش عندنا في فكرة اقناع دنيا سمير غانم انها تشترك السنة في الكبير أوي ولا عندها، ولكن كان المفترض انها تخوض الموسم الرمضاني بمسلسل اَخر وهناك كان من الصعب اشتراكها في الكبير اوي الجزء السادس”.

وصرح أن تعويض شخصية “هدية”، والذي جسدتها الفنانة دنيا سمير غانم بشخصية أخرى، هو شبه مستحيل، مشيرا إلى أن دنيا سمير غانم فنانة شاملة سواء على مستوى التمثيل، أو الكوميديا، لافتًا أن الجمهور ارتبط بها كثيرًا.

ولفت:”كان فيه عقبات كتير موقفانا ومنها اننا كنا عايزين ناس جديدة تدخل، وفقدان هدية كانت المشكلة الأكبر لإن الناس حبيتها جدا، وفكرة ارتباط الناس بيها في المسلسل وفكرة تعويض دنيا بمسير غانم بممثلة اَخري كانت مهمة شبه مستحيلة، علشان كده فكرنا بحد جديد ورشحت رحمة أحمد للدور”.

مسلسل “الكبير أوي 6” بطولة أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج، مصطفى غريب، ليلى عز العرب، سليمان عيد، ومن ضيوف الشرف حمدي الميرغني، سماء إبراهيم، بيومي فؤاد، علاء زينهم، الطفل يوسف صلاح، الطفل عبد الرحمن طه، حاتم صلاح، تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى