فن

لن تتخليل كم تبلغ ثروة مني ذكي. وموقف حلمي من حازم امام

لن تتخليل كم تبلغ ثروة مني ذكي. وموقف حلمي من حازم امام

الكثير من النجوم سواء كانوا فنانين أو فنانات اثبتوا أن العمر مجرد رقم، فهم دائما يحافظون علي رشاقتهم وأجسادهم وملامحهم بشكل كبير مهما تغير الزمن، فهم أغلبهم يهتمون بأجسادهم بشكل خاص، ومنهم من يكون جمالهم طبيعي من بين هؤلاء النجوم الذي لم يظهر عليها علامات تقدم العمر الفنانة مني زكي

والفنانةمني زكي تعتبر واحدة من أيقونات الدرما و السينما والمسرح، فى مصر والعالم العربى، فقد برعت فى تقديم أشهر أدوارها فى مسلسل الضوء الشارد ، امام النجم ممدوح عبد العليم.

ولدت منى زكى في يوم 18 نوفمبر 1977، ويبلغ من العمر الآن 43 عاما، واسمها بالكامل هو منى علي محمد زكي، وهي أصغر أخواتها ، والدها يعمل طبيبا ووالدتها مدرسة تربية رياضة عملت لفترة في إحدى المدارس في بورسعيد ، تنقلت الفنانه مني زكي، مع أسرتها كثيرا بسبب وظيفة والدها بين الكويت و إنجلترا و الولايات المتحدة ، كما تخرجت من جامعة القاهرة كلية الأعلام قسم علاقات عامة ، وقد جاءت بدايتها من خلال المسرح، حيث قدمت الكثير من المسرحيات في بدايتها.

وقد قدمت مني زكي خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال الفنية الرائعة، في المسرح والتليفزيون والسينما مثل : من 30 سنة ،و أسوار القمر ، و 18 يوم ، و احكي يا شهر زاد ، و ولاد العم ، و عن العشق و الهوى ، و حليم ، و أبو علي ، و أحلام عمرنا ، و دم الغزال ، و سهر الليالي و الضوء الشارد ، و التجربة الدنماركية ، و مافيا ، و أيام السادات ، و ليه خلتني أحبك ، و الحب الأول ، و صعيدي في الجامعة الأمريكية ، و أفراح القبة ، و استيفا ، و آسيا ، وعروس البحر ، و لحظات حرجة ، و السندريلا ، ويا مسافر وحدك، و عفروتو ، و كده أوكيه، وغيرهم من الأعمال الجميلة والرائعه. حياتها الشخصية
وبحسب كثير من التقارير فقد خُطبت منى زكي فى بداية مشوارها الفنى لزميلها الفنان محمد الشقنقيري، غير أن الخطبة فُسخت سريعا لأسباب لم يعلن عنها فى حينها، فيما خرج كل طرف ليؤكد أنهما سيظلان أصدقاء، وأن أسباب فسخ الخطوبة من الأمور الشخصية، التى لا يجوز الحديث عنها.

والفنانة مني زكي متزوجة من الفنان الكوميدي أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم. ورزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016، ويتمتع الثنائي بحياة زوجية سعيدة وحياة فنية ناجحة ومميزة ودائمًا ما يقومان بدعم بعضهما البعض بشكل عظيم.

و تحدثت منى زكي من قبل،عن حلمي وقالت: “أحمد فنان حقيقي وشامل يرسم ويكتب ويطالع كثيرًا وهو صاحب ذوق فني راق أما على المستوى الإنساني فهو شخص طيب جدًا ومتسامح علّمني الصبر والهدوء وأن أضع نفسي في أماكن الآخرين”.

وفي احدي المرات تسببت الفنانه منى زكي في موقف سخيف للغاية بين حلمي ونجم نادي الزمالك السابق حازم إمام وقد تحدث حلمي عن ذلك الموقف في حواره مع النجمة إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة حيث قال أنه وجد شابًا وسيمًا يحاول مساعدة منى في حمل حقائبها في المطار.

وأضاف حلمي بقوله: “شعرت بالغيرة الشديدة من ذلك الشخص الوسيم وتحدثت معه بطريقة غير لطيفة كما أن منى لامتني على تصرفي معه وأخبرتني أنه لاعب نادي الزمالك الشهير حازم إمام الذي تصادف عودته من جنوب أفريقيا لمشاركة فريقه في إحدى المباريات هناك، ندمت على تصرفي مع حازم إمام وحاولت أن أذهب إليه لأعتذر له ولكنه كان غادر سريعًا من المطار”.

أما بالنسبة الثروة الفنانة الجميلة مني زكي ووفقا لبعض المواقع المختصة بالثورات ، أن حجم ثروة مني زكي يبلغ حوالي 2 مليون دولار .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى