فن

ماذا فعل أحمد سعد بعد أزمته في البنزينة؟

ماذا فعل أحمد سعد بعد أزمته في البنزينة؟

كان للفنان أحمد سعد رد فعل غير متوقع على واقعة البنزينة، التي اتُّهم فيها بالاعتداء بالضرب على شاب عشريني وتمزيق ملابسه، بالإضافة إلى سبّ فتاة أخرى وشقيقتها، داخل إحدى محطات وقود السيارات في القاهرة الجديدة.

ونشر أحمد سعد صورة له عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وكان متجهًا إلى الجيم، وشارك فيديوهات أخرى من حفلات سابقة له.

يشار إلى أن الأزمة بدأت عندما نشرت إحدى رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة للفنان احمد سعد داخل “محطة بنزين”، يتشاجر مع شاب.

وكشفت الفتاة شاهدة العيان عن تفاصيل الواقعة، وكتبت: “كنت في بنزينة إمارات مصر جنب داون تاون وشوفت شاب صغير.. في العشرينات كان معدّي من ورا عربية BMW x5/6 بيضة، والعربية كانت بترجع بسرعة وكانت هاتخبط الولد”.

وأضافت: “فا الولد كرد فعل طبيعي قاله “خلي بالك وأنت راجع يا حبيبي.. اتضح إن اللي كان راكب العربية الفنان أحمد سعد راح عليه وقاله “بتكلم مين كده يلا؟” فا الولد رد عليه قاله “يلا؟ بكلمك أنت” وطبعا الكلام ماجاش على هوا ولا على كرامة أحمد سعد اللي ضرب الولد بالقلم قدام أمه وأخته والناس كلها في البنزينة ووقعه عالأرض قدام عربيتي بالظبط وقطعله تيشرته”.

وكتبت الفتاة أيضًا: “وكرد فعل طبيعي مني أنا وأختي حاولنا نوقفه بالكلام؛ فرد علينا بشتايم قذرة جدا وابتسملنا ومشي بالعربية”.

واختتمت شاهدة العيان كلامها قائلة: “الموقف ده بينلي قد إيه إحنا بندي قيمة لأشخاص ماتستاهلش وبنسيبهم يعيشوا وسطينا عادي جداً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى