رياضة

ماذا ينتظر مرتضى منصور بعد ايقافه 4 سنوات وتغريمه 40 الف دولار

ماذا ينتظر مرتضى منصور بعد ايقافه 4 سنوات وتغريمه 40 الف دولار

يبدو ان اتحاد الكرة المصري قرر التصعيد ضد مرتضى منصور, رئيس نادي الزمالك, فقد قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماع طارئ عقد يوم الأحد, إيقاف التعامل مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وتحويل جميع تجاوزاته إلى لجنة الانضباط.
وجاءت قرارت اتحاد الكرة المصري عبر بيان نشره على صفحته الرسمية جاء فيه:ومن المنتظر ان تتخذ لجنة الانضباط قرارات عقابية ضد رئيس نادي الزمالك لتضاف الى قائمة طويلة من القرارات التي طالته من جهات عديدة خلال الفترات الماضية والتى وصلت للايقاف لمدة 4 سنوات وجملة غرامات وصلت الى 40 الف دولار.

والسؤال الذي يتبادر لاذهان الجماهير المصرية ينصب حاليا حول العقوبة التي يمكن ان تطول مرتضى منصور بعد تحويل جميع تجاوزاته للجنة الانضباط. خاصة بعد تاريخه الطويل مع الايقافات والغرامات الذى نستعرضه في النقاط التالية.
تاريخ مرتضى منصور مع الايقافات والغرامات:
1- في 29 سبتمبر عام 2018، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إيقاف مرتضى منصور لمدة عام وغرامة 40 ألف دولار.
وقرر كاف منع حضور رئيس الزمالك من أي مناسبات رياضية خاصة بالكاف، متوعدًا للزمالك بعقوبات قاسية في حالة عدم التزام رئيسه.
2-في يوم 24 ديسمبر عام 2020، قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، إيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 3 مباريات، وتغريه 100 ألف جنيه.
3- قررت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من المشاركة في أنشطة كرة القدم لمدة 6 مباريات، وذلك يوم 21 سبتمبر 2020. بالاضافة الى تغريمه 200 الف جنيه.
4- جاءت أكبر عقوبة تعرض لها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في 4 أكتوبر عام 2020، من جانب اللجنة الأولمبية المصري. حيث قررت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب إيقاف رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، لمدة 4 سنوات مقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى