رياضة

مانى يعلق على لقاءصلاح في نهائى امم افريقيه

مانى يعلق على لقاءصلاح في نهائى امم افريقيه

علق اللاعب ساديو ماني قائد منتخب السنغال ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي، على تأهل منتخب بلاده إلى المباراة النهائية في بطولة أمم إفريقيا بعد الفوز على منتخب بوركينا فاسو بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف في نصف نهائي البطولة، والتي ساعد ماني بالصعود ببلاده إلى نهائي البطولة بتسجيل هدف وصنع هدف آخر ليكون أول منتخب في النهائي ويواجه مصر  والتي ستقام الاحد السادس من فبراير.

وقال ساديو ماني لاعب السنغال عن مباراة بوركينا فاسو أن المباراة لم تكن سهلة على الإطلاق، حيث حقق المنتخب البوركيني الكثير من المتاعب طوال أحداث المباراة، خاصة وأن الهدف الأول تأخر حتى النصف ساعة الأخيرة في المباراة، مشيرا إلى أن السنغال سيطرت على اللقاء من خلال خلق العديد من الفرص وتسجيل الأهداف.

ماني يعلق على مواجهة صلاح في النهائي
وعلق ساديو ماني على مواجهة محمد صلاح زميله في ليفربول في نهائي بطولة أمم إفريقيا حيث قال “لا أدرى، سنواجه مصر وسننتظر مواجهته في المباراة النهائية”.

وساهم ساديو ماني مع منتخب بلاده السنغال في النسخة الحالية لبطولة الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون بـ 5 أهداف حيث سجل نحو 3 أهداف وصنع هدفين، وسيكون لدى السنغال لتعويض خسارة البطولة في نهائي البطولة الأخيرة التي أقيمت في مصر وفازت بها الجزائر.

وعلى الجانب الأخر فاز منتخب الكاميرون، بطاقة المركز الثالث بعد الفوز علي بوركينافاسو بضربات الجزاء ويقام نهائي البطولةاليوم بين منتخب مصر والسنغال

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى