رياضة

محامي تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة مدوية عن فايلر

محامي تركي آل الشيخ يكشف مفاجأة مدوية عن فايلر

فجر محمد حمودة، محامي المستشار تركي آل الشيخـ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، مفاجأة من العيار الثقيل، عن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وقال محمد حمودة، محامي تركي آل الشيخ، في تصريحات “خاصة”، أن وكيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، عرض مدرب الأهلي، على تركي آل الشيخ، تولي المدرب السويسري تدريب نايد ألميريا الإسباني.

وأوضح محامي تركي آل الشيخ، أن وكيل رينيه فايلر، تحدث مع مالك نادي ألميريا، وعرض عليه أن يقود مدرب الأهلي الفريق في الفترة المقبلة، بعد رحيله من النادي الأهلي.

وأكد محمد حمودة، أن المستشار تركي آل الشيخ، رفض تولي رينيه فايلر، تدريب ألميريا، وأخطر وكيل المدرب السويسري بعدم حاجة النادي الإسباني لحاجات فايلر، وطلب منه الاستمرار في صفوف النادي الأهلي في الموسم الجديد وعدم الرحيل.

وعن عرض ألميريا لخماسي الأهلي قال حمودة:” بالفعل تركي آل الشيخ قدم عرض رسمي للنادي الأهلي للتعاقد مع الخماسي علي معلول، وحمدي فتحي، ومحمد الشناوي، وأليو ديانج، وجونيور أجايي الضمهم في فترة الانتقالات لصيفية الجارية”.

وأوضح محامي تركي آل الشيخ:” الأهلي لم يرد على عرض ألميريا، وأنا الموكل من النادي بتولي المفاوضات مع خماسي الأهلي ومجلس الإدارة لحسم الصفقات”.

وأتم محمد حمودة:” هناك 3 لاعبين في الأهلي وافقوا على الرحيل والانضمام لصفوف ألميريا ولكني لن أكشف عن اسمائهم”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى