رياضة

محامي كهربا: قرارات لجنة الانضباط باطلة.. وقد نلجأ لمجلس الدولة والأولمبية

محامي كهربا: قرارات لجنة الانضباط باطلة.. وقد نلجأ لمجلس الدولة والأولمبية

وصف أشرف عبد العزيز محامي لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، الأخير بأنه “نجم الشباك” في الملاعب خلال الفترة الحالية، مشيرًا إلى أنه أكثر لاعب يتعرض للسباب والشتائم.

وقال عبد العزيز  “أكثر لاعب يسانده جمهور الأهلي هو كهربا، والقلعة الحمراء هي التي تدير ملف التظلم من خلال الإدارة القانونية والمجلس”.

وأشار: “يحق لـ كهربا أن يتحصل على أي أموال تدخل النادي أو في حالة بيعه، دور من أدواري المتابعة مع النادي البرتغالي ونعرف أحواله، لم نصل لأي شئ يمكن الإعلان عنه لكن المفاوضات مستمرة معهم وقد نصل لحل قريب معهم، كنت على اتصال معهم منذ ثلاثة أيام”.

أي أموال تدخل النادي في حالة بيعه، دور من أدواري المتابعة مع النادي البرتغالي ونعرف أحواله، لم نصل لأي شئ يمكن الإعلان عنه لكن المفاوضات مستمرة معهم وقد نصل لحل قريب معهم، كنت على اتصال معهم منذ ثلاثة أيام”.وواصل: “نحاول الضغط على النادي البرتغالي لدفع نصف الغرامة من أجل إنهاء الأزمة، ولا أريد أن أجزم بأن كهربا يمتلك الأموال بالكامل وليس هناك قلق مطلقًا وأطمئن جماهير النادي الأهلي”.

واختتم: “أما بشأن وجود عروض رسمية من الخارج، أحب أن يكمل كهربا مسيرته مع النادي الأهلي، والحديث عن وصول العروض الخارجية يكون عن طريق النادي الأهلي ووكيله أحمد يحيى، وأنا لا أتحدث في أي أمور تخص اللاعب وناديه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى