فن

محمد إمام يطمئن الجمهور على صحة والده ويتحدث عن فيلم “الواد وأبوه”

محمد إمام يطمئن الجمهور على صحة والده ويتحدث عن فيلم "الواد وأبوه"

طمأن الفنان محمد إمام الجمهور على صحة والده النجم عادل إمام، بعد الشائعات التي انتشرت الفترة الماضية عن تدهور حالته الصحية.

وقال محمد إمام، على هامش العرض الخاص لفيلمه “عمهم” عن والده: الزعيم زي الفل الحمد لله.

وعن فيلم “الواد وأبوه” الذي يجمعه بوالده ويعيد عادل إمام إلى السينما بعد غياب طويل قال: التحضيرات للفيلم لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم “عمهم” وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والإطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد.

وشهد العرض الخاص لفيلم “عمهم” ظهور نادر لنوران زوجة الفنان محمد إمام التي حرصت على دعمه ومشاركته فرحته بعرض الفيلم.ولا تظهر نوران كثيرا مع زوجها، خاصة وأنه يفضل إبعاد حياته الخاصة عن الإعلام، فلا ينشر محمد إمام عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي أي صور له مع زوجته.

وفيلم “عمهم” من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة “سلطان” وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال.

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام كان مشاركته في رمضان 2021 بمسلسل “النمر” وهو من تأليف محمد صلاح العزب، إنتاج سينرجي وإخراج شيرين عادل، وشاركه البطولة هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي وبيومي فؤاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى