رياضة

محمد صلاح يتلقى صدمة قوية منذ قليل وأول تعليق من ليفربول

محمد صلاح يتلقى صدمة قوية منذ قليل وأول تعليق من ليفربول

كشفت صحيفة “تايمز” الإنجليزية بأن الدولي المصري محمد صلاح قد تعرض لصدمة قوية وذلك بعدما أكدت نتائج الفحوصات التي قام بها بأنه لن يشارك في أي مباراة أخرى خلال بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يعد موسمه في البريميرليج قد انتهى وفقًا لتأكيدات مصادر مطلعة في الصحف الإنجليزية والتي أشارت إلى كون هذا الأمر يمثل ضربة موجعة لمحمد صلاح بسبب منافسته على لقب الهداف.

وكان صلاح قد نجح حتى الآن في أن يسجل 22 هدف في بطولة الدوري، في حين سجل الكوري الجنوبي نجم توتنهام “سون” 21 هدف ولا زالت أمامه مباراة أخرى من المؤكد بأن يشارك فيها أمام نادي نورويتش، وهو الأمر الذي هدد صدارة صلاح وربما يخسر لقب الهداف لصالح جناح توتنهام.

وفي هذا الصدد، أكدت صحيفة التايمز بأن بعض الأطباء في ليفربول قد طالبوا من يورجن كلوب نسيان أمر مشاركة صلاح في مباراة ساوثهامبتون أو مباراة وولفرهامبتون خلال هذا الأسبوع وكذلك الأسبوع المقبل.

وأشارت التقارير إلى كون الجهاز الطبي لنادي ليفربول يفضل بأن يحصل محمد صلاح على فترة إجازة تمتد حتى مباراة ريال مدريد في دوري الأبطال بدلًا من المشاركة الآن أمام ساوثهامبتون أو ولفرهامبتون ومن ثم زيادة الآم عليه وغيابه عن مباراة النهائي وهو أمر لا يفضله أي مشجع لفريق ليفربول.

الجدير بالذكر بأن محمد صلاح كان قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق أمام تشيلسي في نهائي كأس انجلترا والتي نجح ليفربول في أن يحسمها لصالحه بركلات الجزاء

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى