رياضة

مدرب الرجاء: سنقاتل أمام الأهلي رغم غياب 7 لاعبين

مدرب الرجاء: سنقاتل أمام الأهلي رغم غياب 7 لاعبين

أكد منذر الكبير، المدير الفني للرجاء البيضاوي المغربي أن فريقه سيقاتل من أجل عبور النادي الأهلي في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على الرغم من غياب 7 لاعبين أساسيين من صفوفه.

ويواجه النادي الأهلي فريق الرجاء المغربي في التاسعة مساء غدٍ السبت، على إستاد القاهرة، في حضور 52 ألف متفرج، قبل أن تُقام مباراة الإياب في مركب محمد الخامس مساء 29 إبريل الجاري.

وقال منذر: “هناك لاعبان لن يشاركا في مباراة الأهلي بسبب الإيقاف، من بينهما محمود بنتايك، بالإضافة لإصابة محمد مكعازي ومحمد زريدة ووليد الصبار”.

وأضاف المدرب التونسي في تصريحاته على هامش سفر بعثة فريقه إلى القاهرة، تمهيدًا لمواجهة النادي الأهلي: “كما يعاني حمزة خابا ويسري بوزوق وزكريا الهبطي من الإرهاق”.

وتابع: “هذا يعني أن الفريق يفتقد لـ 7 أو 8 لاعبين من صفوفه الأساسية لظروف قاهرة، وهذا سيؤثر علينا بالطبع، ولكن اللاعبين الآخرين لم يقصروا في المباريات الماضية، مثلما شاهدنا زكريا لبيب ومحمد بولاكسوت”.

وأكمل مدرب الرجاء: “اللاعبون يتحدون ويقاتلون، وسنقاتل أيضًا من أجل دوري أبطال إفريقيا، وأمام الأهلي سنركز على ما سيحدث في أرضية الملعب والمردود الذي سنقدمه”.

وأتم منذر الكبير تصريحاته قائلًا: “يلزم أن كل لاعبو فريقنا يقدمون أقوى نسخة ومردود لهم أمام الأهلي، ويكونون متضامنين، فنحن لدينا حظوظنا، وسنُحضّر لهذا الأسبوع كما يلزم”.

يُذكر أن الفائز من مباراتي النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لمواجهة الفائز من مباراتي الترجي التونسي أمام شبيبة القبائل الجزائري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى