رياضة

مرتضى منصور: لقب «المعزول» أهان كرامتي وتاريخي

مرتضى منصور: لقب «المعزول» أهان كرامتي وتاريخي

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بيانا يوم الأربعاء 17-5-2023، كشف من خلاله مصير المجلس في الفترة المقبلة وقرار عودته للنادي من عدمه.

وقال مرتضى منصور في بيانه نصًا: «الحمد لله على استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين والشتامين والكاذبين والمتربصين.

أما بالنسبة لي مازلت مستمرا على موقفي وهو الاعتذار رغم أن الإشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحو لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيسًا أربع دورات منها ثلاث متتالية لأول مرة في تاريخ النادي.

وفي النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين فالجميع كانوا مخلصين لناديهم .

فالجماهير والاعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم أنهم يستحقون الانتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدا من أعظم الأندية في العالم» .

وكان مرتضى منصور قد أعلن منذ عدة أيام عن رحيله ونجله أحمد مرتضى منصور عن مجلس إدارة نادي الزمالك وكذلك رحيل أمير مرتضى عن الأشراف على فريق كرة القدم الأول في ظل الأحداث الأخيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى