رياضة

مذبحة في الزمالك .. هروب كارتيرون وصفقات جديدة .. العين الحمرا تظهر في الزمالك

مذبحة في الزمالك .. هروب كارتيرون وصفقات جديدة .. العين الحمرا تظهر في الزمالك

قرر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك خصم ٢٥٠ ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي وخصم نصف شهر من راتب المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون وجهازه المعاون.

كما قرر رئيس نادي الزمالك عرض 2 لاعبين للبيع.
وتأتي تلك القرارات بعد المستوى السيئ الذي ظهر عليه الفريق في بطولة كأس رابطة الأندية

وبدأ مرتضى منصور رئيس النادي، في إظهار العين الحمرا للاعبين والجهاز الفني، بعد الإخفاقات غير المقبولة في الدوري، مؤكدا أنه سيطبق سياسة الثواب والعقاب على الجميع للحفاظ على كيان نادي الزمالك.

الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك يريد الحصول على 300 ألف دولار من ناديه لإعلان رحيله وهى قيمة الشرط الجزائى فى عقده، وقال مصدر :”خسارة الزمالك من غزل المحلة خسارة غريبة كشفت أن الزمالك معندوش خامة جيدة فى قطاع الناشئين ودى مشكلة كبيرة لان النادى مش هيعرف يجيب صفقات جديدة بسبب ايقاف القيد وكمان مش عارف يحتفظ باللاعيبة اللى انتهت عقودهم بسبب مطالبهم المادية الضخمة وبالتالى الفريق هيعمل تدوير ازاى بالمواسم المقبلة”.

ويضيف:” فى مشكلة واضحة بين كاتيرون والزمالك ، كارتيرون شايف ان جهازه المعاون فرض عليه مثلا شايف ان مدحت عبد الهادى مالوش دور ، وهو بيحب أمير عزمى شوية بس شايف ان المعاونيين فرضوا عليه وملهمش دور ومش مقتنع بيهم وهو هيفضل مستمر لحد ماياخد الشرط الجزائى اللى قيمته 300 ألف دولار لو الزمالك قرر اقالته ويمشى بخلاف ذلك قاعد ومستمر”.

وتابع:” اعلان عقوبة الجهاز الفنى بتغريمه بعد خسارة المحلة هيصعد الامر خاصة انها بطولة غير مدرجة وبالتالى مش من حق مجلس الزمالك الخصم من مستحقات المدرب ، وكان المجلس أعلن عقاب اللاعبين مادياً رغم ان اللاعبين لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة طويلة”.
فيما بدأ مسئولو نادى الزمالك، دراسة ملف الصفقات التى أبرمت فى بداية الموسم الجارى، ولم يتم قيدها فى قائمة الفريق بسبب أزمة ايقاف القيد، الأمر الذى أدى لخروجهم على سبيل الإعارة لأندية أخرى لحين حل تلك الأزمة.

ويرغب مسئولى الزمالك فى تحديد احتياجات الفريق بالمقارنة بمراكز تلك الصفقات، حيث أن إدارة النادى ترى إنه لا حاجة لعودة حمدى النقاز الذى تمت إعارته لصفوف أهلي جدة السعودى، فى ظل وجود حمزة المثلوثى وحازم إمام فى الجبهة اليمنى.

كما تدرس الإدارة موقف عودة محمود شبانة وكذلك عمركمال عبد الواحد عقب انتهاء اعاراتهما، وفقًا لاحتياجات الفريق الفنية، لاسيما وإنه فى حالة وجود زخم فى أى مركز من المراكز سيكون التركيز على تدعيم الأماكن التى تحتاج لدعم.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، علق على أزمة التفاوض مع بعض اللاعبين الذين تنهي عقودهم ويرغبون في الرحيل، مؤكدا أن الزمالك لا يقف على أي لاعب أيا كان اسمه.

وقال أمير،: “مصطفى فتحي لم يتذمر ولم يمتنع عن حضور المران، ولكن ما في الأمر هو أن اللاعب لم يوفق في الانتقال إلى السعودية، بعد تعثر المفاوضات مع التعاون السعودي بشأن ضمه”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى