رياضة

مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن أبو جبل وحقيقة رحيله للنصر السعودي

مرتضى منصور يفجر مفاجأة عن أبو جبل وحقيقة رحيله للنصر السعودي

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حقيقة انتقال الحارس الدولي، محمد أبو جبل إلى فريق النصر السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد أبو جبل مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري.

رد ناري من مرتضى منصور على حقيقة رحيل أبو جبل
يأتي رد مرتضى منصور على عقد أبو جبل، بعد تداول معلومات موسعة على مواقع التواصل الاجتماعي وتأكيدات عدة تقارير سعودية، بشأن انتقال الحارس المخضرم إلى صفوف النصر السعودي في صفقة انتقال حر.

أوضح مرتضى منصور أنه جلس مع أبو جبل، وأكد له أنه لن يذهب إلى النصر السعودي، ناصحًا الأندية السعودية بضرورة التفاوض معه في حال الحصول على أى لاعب، لأن الأمور والصفقات تتم بشكل أسهل، ولكن نرغب في التعامل والتفاوض بشكل مباشر بين الناديين للتعاقد مع لاعبينا”

مرتضى منصور يتحدث عن عقود اللاعبين
ولفت مرتضى منصور إلى أن نادي الزمالك يرفع من قيمة اللاعب التسويقية، لذلك يجب على اللاعبين احترام المبالغ المحددة لهم من النادي، حيث أن النادي له الفضل على العديد من اللاعبين ومساعدتهم على الاحتراف في الخارج.

وفي نهاية تصريحاته أوضح مرتضى منصور، أنه لن يجبر أى لاعب على الاستمرار في داخل الزمالك، ولن يبقى على أى لاعب إلًا بإرادته حتى لا يكون عبئًا على النادي ويدافع عن قميص الفريق بكل إخلاص وتفاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى