أخبار مصر

مستشار الرئيس للشئون الصحية يكشف سبب وفاة دلال عبد العزيز

مستشار الرئيس للشئون الصحية يكشف سبب وفاة دلال عبد العزيز

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية سبب وفاة الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز 61 عاما، حيث قال إن لبوقاة جاءت نتيجة تداعيات فيروس كورونا، وما نتج عنه من فشل تنفسي وتليفات في الرئة.

أضاف عوض الدين، أن الفنانة دلال عبد العزيز أصيبت بتليف كبير في الرئة والذي يحدث ليس فقط بسبب فيروس كورونا وإنما بسبب الالتهابات الفيروسية.

وكان قد فجر مصدر طبي، من داخل المستشفى التي تعالج فيها دلال عبد العزيز مفاجأة، بأنها دخلت في غيبوبة قبل وفاتها بـ24 ساعة، حيث وافتها المنية، صباح اليوم السبت، إثر معاناتها من تداعيات فيروس كورونا.

أضاف المصدر، خلال التصريحات الصحفية، أن جثمان دلال عبدالعزيز نقل إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تمهيدا لبدء إجراءات الغسل، غدا الأحد، استعدادا لتشييع جثمانها من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس، ومن المقرر أن يواري جثمانها الثرى، داخل مقابر الوفاء والأمل.

الفنانة دلال عبد العزيز من مواليد محافظة الشرقية ولدت في 16 يناير 1960 تخرجت من كلية الزراعة جامعة الزقازيق حصلت على بكالوريوس كلية الإعلام بجامعة القاهرة وعلى دبلومة في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى