رياضة

مشادة بين عبدالحفيظ ونجم الأهلي في المغرب.. واللاعب يطلب من الخطيب الرحيل

مشادة بين عبدالحفيظ ونجم الأهلي في المغرب.. واللاعب يطلب من الخطيب الرحيل

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في المغرب على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي، المقرر لها مساء السبت المقبل على ملعب مركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في مران الفريق الأول بالمغرب الذي أقيم مساء اليوم.

وقام يانوكون بمنح حراس الأهلي الثلاثة، تدريبات فنية متنوعة، في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة. وحدات بدنية متنوعة في مران الأهلي الأول بالمغرب، ومن جانبه قاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في المران الأول للفريق في المغرب.

وشهد مران الأهلي مشاركة الأنجولي جيرالدو، والتونسي علي معلول، بعد انضمامهم لبعثة الأهلي في المغرب اليوم بعد انتهاء مشاركتهما في معسكري منتخبي بلديهما، ومن جانبه حرص عمر منيب، قنصل مصر في المغرب، حضور مران الفريق وتواجد القنصل في مقر إقامة الفريق، قبل أن يرافق البعثة إلى ملعب كهرماء كاليفورنيا، الذي استضاف المران الأول للأهلي في مدينة كازابلانكا.

وانتظم محمود وحيد، ظهير أيسر في التدريبات الجماعية للفريق مساء اليوم بالمغرب، وشارك وحيد في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بمدينة كازابلانكا، بعد تعافيه تماما من آلام العضلة الضامة.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم بمدينة كازابلانكا بالمغرب، وقام بمراجعة ترتيبات واستعدادات الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، المقرر أن تقام مساء السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه واصل محمود عبد المنعم كهربا، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الذي يؤديه، لتجهيزه للمرحلة المقبلة، وأدى كهربا فقرات مشي حول الملعب، تحت إشراف الدكتور محمد وفائي طبيب التأهيل، ثم خاض فقرات تأهيل متنوعة وفقا للبرنامج المحدد، وكان كهربا قد غادر مباراة الأهلي أمام بيراميدز في بطولة الدوري بسبب شكواه من آلام في العضلة الخلفية.

وأن هناك مشادة كلامية نشبت بين الثنائي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأحمد الشيخ،لاعب الفريق في معسكر الفريق بالمغرب قبل مواجهة الوداد البيضاوي المقر لها يوم السبت.

أحمد الشيخ يرغب بزيادة قيمة راتبه وتعديل عقده أسوة بباقي اللاعبين الذين تم تعديل رواتبهم في الفترة الماضية، بسبب حصول اللاعب على راتب ضعيف للغاية مقارنة بباقي زملاؤه بالفريق، حيث يحصل أحمد الشيخ على 3 ملايين جنيه في الموسم الواحد.

وأن الشيخ يسعي لتعديل راتبه خاصة بعد تلقيه عدد من العروض المغرية على رأسها من نادي بيراميدز، وهدد اللاعب سيد عبدالحفيظ بالرحيل عن الفريق حال عدم تعديل عقده مع بداية الموسم المقبل، وبات ملف اللاعب على مائدة لجنة التخطيط من أجل مناقشته وحسم موقفه قبل بداية الموسم الجديد.

وسيد عبدالحفيظ رفض طريقة كلام أحمد الشيخ وهدده بتوقيع عقوبة مالية كبيرة عليه وهو ما رفضه اللاعب وانفعل على مدير الكرة وغادر الجلسة قائلا مش قاعد في النادي تاني بعد ما نرجع من المغرب”. وأحمد الشيخ اتهم سيد عبدالحفيظ بالضحك عليه بعد الاتفاق على مقابل مادي قبل تجديد عقده والتوقيع على بياض وقام عبدالحفيظ بوضع قيمة مالية أقل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى