فن

مفاجأة بشأن قاتل “لؤلؤ”.. لن تتوقع من يكون

مفاجأة بشأن قاتل “لؤلؤ”.. لن تتوقع من يكون

بعد أن حقق نجاحًا كبير منذ بداية عرضه وحتى الآن، أصبح مسلسل لؤلؤ يشغل ذهن الكثير من متابعينه بل جميعهم، فهم يفكرون في الأحداث ويتوقعونها، ويثيرهم الفضول لمعرفة ما سيحدث في الحلقات القادمة، خاصة بعد أن انتهى عرض حلقات الإسبوع يوم الخميس وكانت أخرهم الحلقة 30، والتي كانت مشيقة وممتعة للغاية لما حملته من أحداث مشوقة.

ومن المقرر أن تعررض الحلقة 31 من مسلسل لؤلؤ غدًا الأحد، وينتظرها الجمهور على أحر من جمر، فهم يتلهفون لمعرفة مصير بدر، محمد الشرنوبي، وصديقة لؤلؤ، مروة، هدير عبد الناصر، وذلك بعدما اكتشفت لؤلؤ خيانتهما لها.

وضجت السوشال ميديا بالحديث عن مسلسل لؤلؤ وبدء رواد التواصل الاجتماعي التفكير عن قاتل لؤلؤ، حيث في أول حلقة من عرض المسلسل بدءت بقتل لؤلؤ، وهي الآن في المستشفى بين الحياة والموت، وكل هذه الحلقات عبارة عن رجوع للخلف في حياتها.وتوصل الجمهور في توقعاتهم إلى قاتل لؤلؤ، وأجمع عدد منهم أنه مجدي، مدير أعمال لؤلؤ، والذي يقدم الشخصية هو الفنان إدوارد، معللين ذلك حبه الشديد لـ لؤلؤ، وعدم حبها له، وأنه فاض به الكيل فأراد الانتقام لحبه.

ولكن ما أجمع عليه جمهور السوشال ميديا أن القاتل سيكون شخص غير متوقع لنا، شخص أبعد المخرج تفكيرنا عنه، وهو ليس موجود في دائرة الشك الذي كانت أمامنا، ويظل فريق العمل هو من يعرف من هو قاتل لؤلؤ.

وهذه ما هي إلا مجرد توقعات من الجمهور وليست معلومات مؤكدة، ويمككنا مشاهدة الحلقات القادمة وعددها 10 حلقات، تعرض من الأحد إلى الخميس على مجموعة قنوات ON.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى