رياضة

مفاجأة جديدة حول مباراة الأهلي والزمالك

مفاجأة جديدة حول مباراة الأهلي والزمالك

مفاجأة جديدة من كواليس لقاء الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة، في واحد من اللقاءات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير النادي الأهلي والزمالك، حيث يسعى كل فريق من الفريقين الفوز بتلك المباراة، والتي تعتبر بطولة خاصة بالنسبة لجماهير كلا الفريقين، والتي لا ترغب نهائيا في الخسارة في تلك المباراة حتى لو كان قد تم حسم بطولة الدوري.

وعلى الرغم من أن النادي الأهلي متصدرا لجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، بفارق كبير عن غريمه التقليدي نادي الزمالك، ألا أن تلك المباراة مهمة جدا بالنسبة للفريق، والذي يسعى من خلالها المدير الفني السويسري للنادي الأهلي رينيه فايلر، الثأر من هزيمة الفريق أمام نادي الزمالك في بطولة السوبر المصري، والتي نجح فيها نادي الزمالك في الفوز ببطولة السوبر بعد التغلب على الأهلي بركلات الترجيح.

وتمكن النادي الأهلي مؤخرا من تحقيق فوزا مهما على حساب نادي أسوان، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجل الأهداف كل من جيرالدو، ووليد سليمان، وأليو بادجي، في واحدة من مباريات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي سعى من خلالها الفريق التجهيز الأمثل لمباراة القمة.

وتعرض الأهلي إلى إصابات عديدة خلال المباراة، على رأسهم كل من محمود متولي مدافع الفريق، والذي تأكدت إصابته بقطع في الرباط الصليبي منذ ساعات قليلة، فضلا عن جيرالدو الذي أصيب بإجهاد في العضلة الخلفية، وأيضا أحمد الشيخ، وهو ما أقلق جماهير النادي الأهلي على الفريق.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، في أحد المباريات التي ينتظرها قطاع كبير من جماهير الفريقين.

كشف مصدر مسؤل مفاجأة كبيرة عن لقاء القمة

المفاجـأة خاصة بحكم لقاء القمة بين الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن حكم المباراة سبق وحكم لقاء نهائي كأس مصر بين نادي الزمالك وبيراميدز، والذي انتهى بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحكام. مباراة الأهلي والزمالك كالآتي: “الروماني رادو بيتريسكو الاقرب لادارة لقاء الاهلي والزمالك القادم سبق وادار نهائي كأس مصر بين الزمالك وبيراميدز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى