رياضة

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل ساعات من مباراة الزمالك

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل ساعات من مباراة الزمالك

مع انطلاق مباراة القمة أمام نادي الزمالك في إطار الجولة 20 من بطولة الدوري المصري موسم 2021-2022، وهذا بعدما كشفت الأرقام والإحصائيات عن مفاجأة سارة للجماهير الأهلاوية، وخاصة في ظل قيادة المدرب المؤقت “سامي قمصان” لكتيبة النادي الأهلي خلال المواجهة المنتظرة يوم الأحد القادم على أرضية ملعب الأهلي WE السلام بالقاهرة.

مدرب مؤقت للأهلي = تحقيق الفوز
كشفت الأرقام والإحصائيات عن كون النادي الأهلي عندما يدخل مباراة الزمالك بمدرب مؤقت كما هو الحال الآن، ففي أغلب الأحيان يكون الانتصار والتوفيق حليفه ويحقق نتائج إيجابية للغاية أمام منافسه اللدود.

وففي أخر أربع مباريات دخلها الأهلي بمدرب مؤقت أمام الزمالك، حقق المارد الأحمر الانتصار والفوز فيها على حساب غريمه التقليدي، فهل سيتكرر هذا الأمر مرة أخرى خلال المواجهة المقبلة مساء الأحد أم إن فرسان الكتيبة البيضاء سيكون لهم رأي آخر؟

الجدير بالذكر بأن أخر مرة كان فيها الأهلي قد دخل لقاء القمة وهو بمدرب مؤقت قبل نحو “6 سنوات” من الآن، وذلك في مباراة جمعت بين الأهلي والزمالك خلال شهر فبراير 2016، وقتها قاد الكابتن عبد العزيز عبد الشافي النادي الأهلي، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الانتصار على حساب الزمالك بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وبعدها تم توجيه الشكر للكابتن “زيزو” والاستعانة بالمدرب الهولندي مارتن يول.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك قبل القمة 124
بالحديث عن تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في القمة، فالقلعة الحمراء قد نجحت في تحقيق الفوز والانتصار 47 مرة على حساب الزمالك، في حين حقق الفارس الأبيض الانتصار في 27 مواجهة، وحل التعادل بين الفريقين في 49 مباراة جمعت بينهما على مدار تاريخ القمة.

وبالحديث عن الأهداف، فالنادي الأهلي سجل بـ157 هدفاً في شباك الزمالك، وهذا في الوقت ذاته سجل الزمالك 108 هدف فى شباك الأهلى خلال لقاءات القمةالسابقة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى