فن

منار اللبنانية لـ نجل شعبان عبدالرحيم بعد طلبه الزواج منها: مهري غالي

منار اللبنانية لـ نجل شعبان عبدالرحيم بعد طلبه الزواج منها: مهري غالي

ردت الفنانة منار اللبنانية على تصريحات عصام عبدالرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، حول اعتزامه الزواج منها، التي أثارها خلال حواره  بعدما زعمت زواجها من والده، ومطالبتها أبناءه بالحصول على نصيبها من الإرث.

وقالت منار: «عصام يحاول دائما التهرب من المشكلة الأساسية حول حقي في الأرث بأمور أخرى، حين ما جئت إلى مصر من أجل اقامة مؤتمر صحفي لتوضيح حقيقة حقي في الميراث تدخل أحد رجال الأعمال صديق الطرفين وهدأت الأزمة، واصطحبني لحضور حفل زفاف حفيدة شعبان عبدالرحيم».

وأضافت منار اللبنانية: «أقول لنجل شعبان أنا موافقة على الزواج، ولكن فين ميراثي من ميراث والدك، كما أن مهري غالي هل تستطيع أن تدفعه، وأنت لم تعط لي ميراثي حقي».

وأثارت منار اللبنانية جدلًا واسعًا قبل أسابيع، بعدما ظهرت في فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قالت فيه: «الحديث عن موضوع الفيلا والورث الخاص بها، هو موضوع خاص وشخصي، لكن بقول لعصام وأخواته أنتم أولاد شعبان عبدالرحيم، ولاد هرم من أهرامات مصر، كان واقف جنبي في كل مراحل حياتي، وبتذكر الأيام دي، بقول الله يرحمك يا شعبان، أنتم إخواتي، وخلي موضوع الورث والفيلا نتركه بالقانون والمحامي، أنتم أخواتي مش هاخد حاجة غصب عنكم، ويا عصام خليك صريح وأحكي معايا».

منار اللبنانية فنانة لبنانية حققت شهرة خلال السنوات الماضية، بعد أن ظهرت في دويتو غنائي مع الراحل شعبان عبدالرحيم، وخرجت وقتها أخبار حول ارتباطهما عاطفيا وزواجهما، إلا أن الأخير نفى تلك الأخبار، في تلك الفترة.

وعقب وفاة شعبان عبدالرحيم، ظهرت منار وطلبت ميراثها في الراحل، مؤكدة أنه والدها الروحي، وكان أقرب أصدقائها في الحياة الفنية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى