أخبار مصر

موجة حارة.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام ال6 المقبلة وتعلن درجات الحرارة

موجة حارة.. الأرصاد تحذر من طقس الأيام ال6 المقبلة وتعلن درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، في البيان الذي نشرته ، عن توقعاتها لطقس الأيام ال6 المقبلة، وبيان درجات الحرارة، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد من يوم الجمعة الموافق 29 أبريل، بدء الارتفاع بدرجات الحرارة على مختلف المدن والمحافظات المصرية، بحيث سيسود بالفترة المقبلة، طقس حار إلى معتدل الحرارة خلال ساعات النهار، مائل للبرودة خلال ساعات الليل، كما سيكون هناك نشاط ملحوظ بدرجات الحرارة على بعض المناطق، مع تكون بالشبورة المائية الكثيفة خلال الساعات الأولى من الصباح على مناطق أخرى.

طقس الأيام ال6 المقبلة
وكانت الهيئة قد كشفت في بيانها، عن توقعاتها لحالة الطقس ودرجات الحرارة بالفترة المقبلة، بداية من يوم الثلاثاء 26 أبريل وحتى يوم الأحد 1 مايو، وقالت الهيئة أن البلاد ستشهد الطقس التالي:

الثلاثاء 26 أبريل: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة على “القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وسيناء”، وسيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد”، وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
الأربعاء 27 أبريل: ستتكون الشبورة المائية الكثيفة على “القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وسيناء”، وسيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد”، وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
الخميس 28 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد”، وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
الجمعة 29 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد”، وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
السبت 30 أبريل: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد”، وذلك على فترات متقطعة من اليوم.
الأحد 1 مايو: سيكون هناك نشاط ملحوظ بحركة الرياح المثيرة للرمال والأتربة على “الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد”، وذلك على فترات متقطعة من اليوم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى