رياضة

موسيماني: نحتاج إلى الفار في دوري أبطال إفريقيا.. وأمر جيد أن حسام حسن لم يبكِى اليوم

موسيماني: نحتاج إلى الفار في دوري أبطال إفريقيا.. وأمر جيد أن حسام حسن لم يبكِى اليوم

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي عن مباراته أمام المريخ السوداني والتي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي أن يهزم المريخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بالمجموعة الأولى من البطولة القارية.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “كان من المهم الفوز بالنقاط الثلاث ولكن علينا احترام المريخ وقدمنا أفضل 15 دقيقة منذ مباراة الهلال السعودي”.

وتابع: “الحمد لله أن المباراة كانت على أرضنا، واستطعنا الحصول على الثلاثة نقاط، وإذا تذكرتم الموسم الماضي كان هناك مباراة فيتا كلوب وتعادلنا على ملعبنا وهنا تكمن صعوبة مباريات إفريقيا”.

وأردف: “نفس مشكلة مباراة صن داونز، أحرزنا أهدافًا واليوم تلقينا هدفين وأيضاً هزيمتنا أمام صن داونز بهدف جاء في النهاية وهذه مشكلة بسبب عدم تسجيل الأهداف وكانت تنقصنا اللمسة الأخيرة”.

وأكمل: “هذا جزء من كرة القدم ويجب علينا تقبله، واليوم لم نحرز أهدافًا كثيرة مثل مباراة فاركو بالدوري، وأقولها للمرة الثالثة نحتاج لتقنية الفار بدوري أبطال إفريقيا، ومن الصعب أن يحتسب الحكم كل القرارت التي يراها بعينه، لا بد أن يكون هناك عامل مساعد”.

وبشأن تغيير أحمد عبد القادر؟، أجاب: “عبد القادر لاعب جيد ويبدأ أساسيًا، ولكن ننتظر منه المزيد وتسجيل أهداف، حسين الشحات سجل أهدافًا من قبل وقمت باستبداله، بيرسي تاو أيضا سجل وقمت بتغييره”.

وأضاف مدرب الأهلي: “أفشة سجل هدفين من قبل وقمت بتغييره، أعامل جميع اللاعبين بطريقة متساوية، أنا استبدلت أفشة وتاو وشريف آخر 3 مباريات، هي وجهة نظر فنية”.

واستطرد: “بالتأكيد أريد أن نتصدر المجموعة، ولكن نحن حصلنا على اللقب آخر عامين ولم نكن متصدرين في دور المجموعات”.

وأشار: “أحب حسام حسن وشريف وأفشة وكل اللاعبين، وسألت حسام بعد المباراة الماضية عن بكائه وسبب ذلك وقال لي لأنه لم يحصل على فرصة”.

وأوضح: “لكن هذا حظه كلما كنت أريد أن أدفع به كان شريف يتألق ويُسجل، هو من اللاعبين الجيدين والهامين وسنحتاجه المباريات القادمة، وأمر جيد أنه لم يبكى اليوم، المفروض أن تسألني لماذا لم تشرك لويس، يمكن لو لويس كان بكى كنت سألتني هذا السؤال”.

وحول أفضل طريقة تحب اللعب بها؟، أردف: “الطريقة التي تجعلني أفوز وأتصدر الدوري المهم هو الفوز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى