رياضة

موسيماني يتوعد نجم الاهلي عقب التعثر أمام بالميراس البرازيلي.. ويحدد بديله

موسيماني يتوعد نجم الاهلي عقب التعثر أمام بالميراس البرازيلي.. ويحدد بديله

فرط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في فرصة التأهل لمونديال كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه، وذلك بعد الهزيمة أمام بالميراس البرازيلي في الدور نصف النهائي.

وعانى المارد الأحمر من ظروف صعبة للغاية في مواجهة بالميراس البرازيلي، في ظل إجهاد العناصر الدولية الخاصة بالأهلي بالتزامن مع وجود إصابات كثيرة.
وعلم “من مصدر. أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لديه حالة من الغضب الشديد ضد أيمن أشرف بسبب واقعة الطرد التي تعرض لها في لقاء بالميراس البرازيلي.

وعنف بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أيمن أشرف وذلك بسبب تكرار واقعة التدخل بعنف على أقدام اللاعبين وهو ما يجعله يتعرض إلى بطاقات صفراء وحمراء.

ويرى بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء، أن توقيت طرد أيمن أشرف تسبب في التأثير على عودة الأهلي إلى أجواء وأحداث اللقاء، ونقل بيتسو هذه الرسالة إلى مدافع الفريق.

ويعاني أيمن أشرف من التهور الشديد في التدخلات وحدث ذلك خلال مواجهة المغرب في كأس الأمم الأفريقية بعد أن تدخل بشكل قوي على قدم أشرف حكيمي، وتسبب في حصول المغرب على ضربة جزاء ترجمها بوفال.

-محمد عبد المنعم يبعد أيمن أشرف عن حسابات موسيماني

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة منح محمد عبد المنعم فرصة المشاركة الكاملة خلال الفترة المقبلة على حساب أيمن أشرف.

ومن المقرر أن يقود محمد عبد المنعم خط دفاع القلعة الحمراء، في اللقاء المقبل على الميدالية البرونزية مع الهلال السعودى والذي سوف يقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وكان محمد عبد المنعم قد تألق بشكل رائع مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وكان من نجوم البطولة.

محمد عبد المنعم فرض نفسه على التشكيل الأساسي لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، وهو ما دفع بيتسو موسيماني لطلب قطع إعارته من صفوف فريق فيوتشر إف سي.

ويسعى بيتسو موسيماني لتجهيز محمد عبد المنعم بشكل جيد للدفع به في الفترة المقبلة بالتشكيل الأساسي بداية من اللقاء المقبل وتحديدا بعد غياب أيمن أشرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى