رياضة

موسيماني يدرس عروض عربية وأفريقية للرحيل عن الأهلي

موسيماني يدرس عروض عربية وأفريقية للرحيل عن الأهلي

بدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تأمين نفسه خوفًا من إقالته من قبل محمود الخطيب رئيس النادي، حال التعثر من جديد مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، بفتح باب المفاوضات معه للعمل في بعض الدوريات في الخليج وأفريقيا، وإيجاد عرض مناسب بعد أن كانت هذه الأمور مغلقة تماما منذ توليه القيادة الفنية للأهلي مطلع أكتوبر من العام الماضي، للتركيز مع «نادي القرن» لكتابة تاريخ كبير داخل القلعة الحمراء.

وقال مصدر مُطلع داخل النادي الأهلي، إن المدرب الجنوب أفريقي أصبح يشعر بالخوف الشديد خشية من إقالته في أي وقت، بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة مع الفريق وخسارة لقب الدوري الممتاز ومن بعده بطولة السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش، مشيرًا إلى أن الضغوط الكثيرة الموجودة على الفريق جعله يشعر بأن أيامه معدودة داخل القلعة الحمراء.

وأكد المصدر أن بيتسو موسيماني يواجه ضغوطا لا مثيل لها جعلته يعيد التفكير مرة أخرى في البقاء داخل الأهلي، ويرحب بالمفاوضات معه من أي فريق آخر.

وأوضح، أن موسيماني تلقى العديد من العروض في القارة الأفريقية وأبرزها من جنوب أفريقيا، بجانب بعض الاتصالات من بعض الأندية في الخليج، لقيادة أحد الفرق هناك خلال الفترة المقبلة حال رحيله عن القلعة الحمراء.

واختتم أن العروض زادت في الفترة الماضية على المدير الفني الجنوب أفريقي، بعد أنباء إقالته من الأهلي، على خلفية تراجع النتائج بقوة في الفترة الماضية، إلا أن المدير الفني لم يرفض هذه العروض أو يغلق الباب بشكل نهائي تحسبًا لأي مستجدات في الفترة المقبلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى