رياضة

نجم الفريق يطالب الرحيل رسميًا عن النادي بسبب 4 مليون دولار

نجم الفريق يطالب الرحيل رسميًا عن النادي بسبب 4 مليون دولار

مجلس إدارة النادي الأهلي تلقى صدمة كبيرة في الساعات الأخيرة، وذلك في أعقاب وصول اتصال من قبل وكيل أحد اللاعبين الكبار في النادي يؤكد بأن موكله يرغب بشكل رسمي في الرحيل عن صفوف النادي وخوض تجربة احترافية جديدة بعيدًا عن أسوار القلعة الحمراء خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وهذا بعد وصول عرض قوي من قبل أحد الأندية الخليجية يطلب فيه التوقيع مع اللاعب مقابل راتب سنوي يصل لنحو 2 مليون دولار.

النصر السعودي يطلب التعاقد مع ديانج
أفاد مصدر مسؤول داخل الأهلي بأن اللاعب المقصود هو الدولي المالي “آليو ديانج” والذي تلقى عرض قوي من قبل النصر السعودي بقيمة وصلت لنحو 2 مليون دولار كراتب سنوي وهذا على أن يوقع اللاعب على عقد يمتد لمدة موسمين قابل للتجديد لمدة موسم آخر.

وأوضح المصدر بأن “ديانج” وافق بالفعل على عرض النصر السعودي ويريد خوض التجربة مع النادي السعودي في الفترة المقبلة، ولهذا فقد طلب من إدارة الأهلي السماح له بالرحيل والانتقال نحو الدوري السعودي بدءًا من الموسم الجديد.

موقف الأهلي من بيع ديانج في هذا الصدد، أكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، بأن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب لن يمانع رحيل أي لاعب عن صفوف القلعة الحمراء ولكنه يريد فقط الانتصار حتى نهاية هذا الموسم قبل أن يتم حسم مصير عدد من اللاعبين في قوام الفريق الأساسي.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات جادة مع لاعبين في خط الوسط من أمثال عمرو السيسي لاعب الطلائع وكذلك محمد علي بن رمضان من أجل انتقال أحدهم إلى القلعة الحمراء في الصيف الجاري، بهدف تعويض الرحيل المحتمل للدولي المالي آليو ديانج عن صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى