رياضة

نص خطاب استقالة مجلس إدارة الزمالك

نص خطاب استقالة مجلس إدارة الزمالك

أعلن مجلس إدارة الزمالك، التقدم باستقالة جماعية، بعد الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي في الفترة الحالية، إلى جانب معاناة فريق الكرة الأول من إيقاف القيد.

وكان أحمد مرتضى منصور أعلن في بيان رسمي نشره عبر حساب والده على “فيس بوك”، استقالته من عضوية مجلس إدارة الزمالك، بعد أيام من توليه مهمة القائم بأعمال رئيس النادي.

وأرسل مجلس إدارة الزمالك خطابًا رسميًا إلى وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، لإخطاره بالاستقالة الجماعية.

نص خطاب استقالة مجلس إدارة الزمالك
نتقدم لسيادتكم بأسمى معاني العرفان على ما قدمتموه من دعم لمجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد الأحداث التي شهدها مجلس الإدارة على مدار الأشهر الماضية وأثرت على استقرار النادي ومجلس إدارته وفرقه الرياضية.

وخلال المدة الماضية من دورة مجلس الإدارة كانت الجمعية العمومية للنادي صاحبة الدور الأول والرئيسي في كل ما تحقق بمساندتها ودعمها، ودفعتنا دومًا للأمام، وكانت السبب الرئيسي وراء تحملنا للضغوط العنيفة التي تعرضنا لها.

في ضوء الأحداث الأخيرة التي شهدها مجلس إدارة الزمالك، لا يسعنا إلا أن نتقدم باستقالتنا لسيادتكم، متمنيين التوفيق لنادينا وجماهيرنا العظيمة التي كانت السند للقلعة البيضاء ولنا خلال الفترة الماضية.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام.. مجلس إدارة نادي الزمالك

ويذكر أن محلس إدارة الزمالك المستقيل، تكون من مرتضى منصور في منصب الرئيس (قبل قرار العزل)، مصطفى هدهدود في منصب النائب، خالد لطيف (أمين الصندوق)، والأعضاء: جمال عبدالحميد – أحمد مرتضى منصور – مريم رزق – سليمان وهدان – علاء الدين ناجي، أحمد دعبس – محمود طه وبسنت سيد جوهر.

ومن المتوقع أن يُصدر وزير الرياضة قرارًا بتعيين لجنة مؤقتة لتسيير أعمال نادي الزمالك، لحين انعقاد الجمعية العمومية لإجراء انتخابات جديدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى