حوادث

نقابة الأسنان بالقليوبية تصدر بيانا بشأن واقعة فتاة كفر شكر

نقابة الأسنان بالقليوبية تصدر بيانا بشأن واقعة فتاة كفر شكر

أعلنت نقابة أطباء الأسنان بالقليوبية، منذ قليل، بيانا ردًا على واقعة وفاة “هايدى وصفى” ابنة قرية كفر عامر رضوان بدائرة كفر شكر، والتى كانت تعمل في عيادة أحد أطباء الأسنان ببنها، حيث تقدمت النقابة لأسرة المرحومة بخالص العزاء ونسأل الله أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأكدت النقابة، فى بيانها، بقيادة الدكتور زكى حلمى زكى، أن النقابة تشهد ومعهما جموع الأطباء بأن طبيب الأسنان وصاحب العيادة التي تعمل بها المرحومة مثالًا للخلق والأدب الجم والسمعة الحسنة الطيبة، ونرفض أى تعرض أو إساءة له أو أى تجاوز في حقه أو تشهير به أو غيره من أطباء الأسنان بالقليوبية، كما أهابت بجميع الأطراف التزام ضبط النفس وعدم الانسياق وراء الإشاعات والأهواء.

وأوضحت النقابة، أنها على ثقة كاملة بقدرة الأجهزة الأمنية على كشف غموض الحادث وإظهارها للحق، مؤكدة أنها على استعداد تام للتعامل مع أى تشهير أو تجاوز فى حق أي طبيب أسنان من أبناءها، بكافة الطرق والوسائل القانونية التي تحفظ لكل أبنائها حقوقهم وهيبتهم فى المجتمع.

كانت قد اتهمت والدة الفتاة الطبيب والممرضة التى تعمل بها نجلتها بالتسبب فى وفاتها، مؤكدة أن الطيب قام بالاتصال بها وطلب منها الحضور للعيادة لإجراء عملية لأحد المرضى، الأمر الذي جعل الفتاة تتوجه للعيادة.

وعثر الأهالى على جثة فتاه ملقاة على الطريق الحر بنها شبرا في نطاق مركز بنها، والتى كانت متغيبة من قرية كفر عامر وراضون بمركز كفر شكر بالمحافظة، أمس الخميس، جرى نقل الجثة إلى المستشفى وحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم طه حسين رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، يفيد بورود بلاغ باختفاء فتاة تدعى ” هايدى وصفى” من قرية كفر عامر ورضوان مركز كفر شكر عقب خروجها للذهاب للعمل بإحدى العيادات والمعامل الطبية ببنها.

وبالفحص، تبين للواء محمد عنانى مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية، وكشفت المعاينة الأولية وجود حبل فى رقبتها وعدم وجود إصابات واضحة فى الجثمان وأنها توفيت نتيجة الخنق وجارى فحص الواقعة لتحديد مرتكبها، كما كشفت التحريات أن الجثة لفتاة شابة تدعى هايدى 20 عاما، وتغيبت فجأة أمس وأنها من أسرة بسيطة بالقرية وليس لها أى أعداء أو مشكلات مع أحد ولم يظهر عليها قبيل الحادث أى شيء غريب أو مريب.

تحرر محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت أصدرت قرارها السابق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى