فن

هاجر أحمد تستعرض رومانسيتها مع زوجها في عيد ميلادها الـ28 وجدل حول حملها

هاجر أحمد تستعرض رومانسيتها مع زوجها في عيد ميلادها الـ28 وجدل حول حملها

هاجر أحمد الفنانة الشابة احتفلت أمس بعيد ميلادها الـ28، الذي يوافق 28 فبراير، وذلك برفقة زوجها المهندس أحمد الحداد، ووسط عدد من أصدقائهما والمقربين منهما، وتصدرت الفنانة الشهيرة الترند بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها.

هاجر أحمد تحتفل بعيد ميلادها وجدل حول حملها
ونشرت هاجر أحمد عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو ظهرت فيه بصحبة زوجها وهما يرقصان على أنغام أغنية “انزل يا جميل في الساحة” أمام كعكة عيد ميلادها، وعلقت هاجر على الفيديو برسالة رومانسية وجهتها لزوجها، فقالت “أنا محظوظة حقًا لوجودك في حياتي”.

وتلقت هاجر أحمد التهاني من قبل عدد من جمهورها وأصدقائها، ومن بينهم هند عبد الحليم وعبير صبري، كما أنها أثارت تساؤلات عدد من المتابعين حول حملها، حيث إن الفيديو الذي شاركته مع الجمهور قام بالتركيز على وجهها، لكنه في بعض اللقطات أظهرها ببطن منتفخ قليلًا، وهو ما جعل البعض يفسر الأمر بأن الفنانة المصرية حامل بطفلها الأول بعد مرور حوالي 7 أشهر من زواجها.

زوج هاجر أحمد يتغزل بها
من جانبه حرص زوج هاجر أحمد على تهنئتها بعيد ميلادها، فنشر عبر انستجرام عدة صور تجمعه بزوجته في أحدث ظهور لهما، وعلق عليها بوصلة غزل كتب فيها: “منذ اللحظة الأولى التي التقينا بها، علمت أنك ستكونين زوجتي، وستظلين معي طوال حياتي حبيبتي، عيد ميلاد سعيد فتاتي الجميلة.. أنا محظوظ جدًا لكونك لي”.

أحدث نشاطات هاجر أحمد
وكانت هاجر أحمد قد أثارت قلق الجمهور مؤخرًا بعدما تعرضت للإصابة بفيروس كورونا، وتقرر نقلها إلى المستشفى بعدما تدهورت حالتها الصحية، إلا أنها أعلنت بعد ذلك بفترة تعافيها.

وكان أحدث الأعمال التي شاركت فيها الفنانة الشابة هو مسلسل “إلا أنا” حكاية “بدون ضمان” التي شارك في بطولتها أيضًا كل من هنادي مهنا وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى