المزيد

هذه الأبراج الأكثر حظاً في شهر يوليو

هذه الأبراج الأكثر حظاً في شهر يوليو

تكشف توقعات الأبراج لعالم الفلك الدكتور سمير طنب عن توقعات الأبراج الأكثر حظاً في شهر يوليو، فهل برجكم من بينها؟

توقعات الأبراج الأكثر حظاً لشهر يوليو:
برج الثور: هذا شهر الحصاد بِفضل وجود الشمس وعطارد والزهرة في السرطان الذي هو برج صديق للثور. وهذا يدّل على أنَّ مشروعاً سَيصل إلى نهاية ناجحة ، مَزيد من المعارف المهنيّة أو دخول مال من عدّة مصادر. هذا سَيحميك من مُعاكسات المريخ في المجال المهني والعملي. كُنْ أكثر ثقة بنفسك وإستمع إلى آراء عديدة قبل إصدار أحكامك. الفتاة الثور تهتمّ بعلاقتها العاطفيّة الأهمّ.
برج الجوزاء : الشمس وعطارد وفينوس مُتواجدة حتى 22 من الشهر في السرطان وهي تُؤثّر على أموالك إيجابيّاً . ثم ينتقل عطارد وفينوس إلى الأسد الذي هو برج صديق لِلجوزاء وهذا مُؤاتٍ لِلدعوات والضهرات والتسلية. أنتَ تملك في هذه الفترة حظّاً وافراً في الحُبّ فلا تهدره وحدِّد أولويّاتك العاطفيّة. إنْتبِه من التعرُّض لأشعة الشمس بقوّة فالصيف حار ولا يرحم. لِمواليد العشريّة الثانية، هناك فُرص هامّة في العمل والحُبّ.
برج السرطان : مع وجود الشمس ومركور والزهرة في برجك وبوضع فلكي مُرتاح مع جوبيتر، سَتأخُذ المُبادرة في كُلّ شيء. الوقت مُلائم لِلقاءات عاطفيّة مؤاتية ، لِلزواج والإنجاب. من ناحية العمل ، الأمور مُسهَّلة وتحصل على فُرص مهنيّة مُلائمة لِقُدراتك وإستعدادتك المهنيّة. الوقت مُلائم إذا كُنتَ في صدد البحث عن عمل جديد أو إذا كُنتَ في صدد الإعداد لِمشروع طموح ، فلا تُضيّع الفُرصة خصوصاً وأنتَ في حالة جيّدة من التواصُل مع الآخرين.
برج العذراء : الفلك يوحي بكثير من الشغل، وتَحالُف الشمس وعطارد والزهرة في برج السرطان الذي هو برج صديق لك سَيُسِهّل عليك أمورك: أعمالك تصل إلى خواتيمها، إقتراحات مهنيّة تنال المُوافقة أو مشروع يتّم بِسهولة. من ناحية القلب، البعض قد يُصادفون الروح التؤأم. أمّا بالنسبة لِلمغرومين فهم سَيقومون بِمشاريع تُقوّي العلاقة العاطفيّة . صحيّاً، أنتَ في كامل نشاطك وطاقتك.
برج الحوت : هذا شهر العودة إلى الهدوء بِفضل تحالف الشمس وعطارد والزهرة المُتواجدة في السرطان الذي هو برج صديق لك. على الصعيد المهني الأمور تَتقدّم بسلاسة. من الناحية العاطفيّة ، أول خمسة عشرة يوماً من الشهر تُقدّم لك أفراحاً عديدة : لِقاءات عاطفيّة، هدية غير مُنتظرة، ولادة طفل ومُفاجآت حلوة في طريقة إدارة العطلة. ينشط مولود الحوت إجتماعيّاً وتتوثّق علاقاته بأصدقائه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى