المزيد

وداعا لفقدان الرصيد.. كود رسمي لإلغاء جميع اشتراكات هاتفك الترفيهية

وداعا لفقدان الرصيد.. كود رسمي لإلغاء جميع اشتراكات هاتفك الترفيهية

«لقد نفذ رصيدك»، رسالة صوتية مسجلة تصدم جميع مستخدمي الهواتف المحمولة، عند سماعها عقب شحن الهاتف المحمول باستخدام كارت الشحن بشكل مباشر، لتبدأ الحيرة تنتاب المستخدم حول السبب وراء نفاذ الرصيد دون استخدامه.

وعادة ما يفاجأ مستخدمو الهاتف المحمول بأن الرصيد، جرى استخدامه في تسديد بعض الاشتراكات الترفيهية سواء الألعاب أو الـ«كول تون» التي قد يشترك بها المستخدم بالخطأ، مما يثير تساؤلات المستخدمين حول طريقة إلغائها.

كود سحري لإلغاء جميع اشتراكات هاتفك الترفيهية
رغبة مستخدمي الهاتف المحمول في معرفة طريقة إلغاء تلك الاشتراكات للحفاظ على الرصيد، دفعت الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات لتخصيص كود *155# من أجل الاستعلام وإلغاء جميع اشتراكات هاتفك الترفيهية.

وبحسب الموقع الرسمي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، فإن الكود يستخدم في أمرين وهما:

– الاستعلام عن خدمات القيمة المضافة والتي تشمل ما تقدمه شركات المحمول من خدمات ترفيهية باشتراك يومي أو شهري.

– إلغاء الخدمات الترفيهية باشتراك يومي أو شهري كالمسابقات الترويجية أو الخدمات الإخبارية والرياضية أو الألعاب الإلكترونية وغير ذلك من الخدمات الترفيهية.

ويوفر الكود لمستخدمي الهواتف المحمولة إمكانية الاستعلام عن الخدمات الترفيهية التي تم الاشتراك بها دون علمك أو عن طريق الخطأ، وعند إيجاد أي خدمات لا ترغب فيها يمكنك إلغائها باستخدام الكود، ليصبح بذلك قد تمكن من حل المشكلة الأزلية التي يعاني منها عدد كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى