رياضة

وزارة الشباب تصدم مرتضى منصور

وزارة الشباب تصدم مرتضى منصور

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن الموقف القانوني بشأن المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، مع خروجه من الحبس غدًا الأحد وتنفيذه لقرار الحبس لمدة شهرًا بعد إتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي .
ويدير نادي الزمالك حاليا النائب سليمان وهدان ، الذي يقوم بأعمال الرئاسة فى الزمالك ، بعد قرار مجلس الإدارة برفض عزل رئيس الزمالك .

وأكد المصدر  أن وزارة الشباب و الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي لن تعترف بالمستشار مرتضى منصور كونه رئيسًا لنادي الزمالك ، في أي تعاملات رسمية، مشيرًا إلى أنه سيتم فتح باب الانتخابات على مقعد الرئيس في يوليو المقبل.
وأوضح المصدر أن رئيس الزمالك ،  سيتواجد في النادي بشكل طبيعي ولن تمنعه الوزارة من ذلك أو إصدار أي تصريحات، مشيرًا إلى أنه لن يتم الاعتراف بأي شيء في التعاملات الرسمية من جانب رئيس الزمالك لحين انعقاد أول جمعية عمومية وانتخاب رئيس جديد.
وعن إمكانية ترشح المستشار مرتضى منصور ،  من عدمه علق المصدر :”الأمر شائك حتى الآن ولم يتم حسم الأمر والقضاء هو من سيقول كلمته وقتها لان مرتضى منصور ،  حال ترشحه فهناك لجنة قضائية ستكون مشرفة على الانتخابات وهي التي ستقول كلمتها الأخيرة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى