حوادث

زوج يقتل زوجته بسبب ريموت التليفزيون..والأبناء شهود علي المأساة

زوج يقتل زوجته بسبب ريموت التليفزيون..والأبناء شهود علي المأساة

طبيعة عمل الزوج تفرض عليه السفر شكل مستمر وعدم رؤية أسرته التي تتكون من 6 أفراد سوى يوم واحد أسبوعيًا، وذلك لعمله في احدى القرى الزراعية بمحافظة أسيوط، بينما تقيم أسرته بالقاهرة.. وبالتالي كان يوم أجازته هو يوم الراحة والسعادة للأولاد الأربعة والزوجة الشابة التي لا ترى زوجها سوى يوم واحد أسبوعيًا.
حتى جاء ذلك اليوم الذي شابه شعر طفلهم الصغير والذي لم يتعدى عامه الثاني.. وذلك عندما كان يجلس الزوج أمام التلفاز يشاهد احدى حلقات مسلسل يتابعه وأوشك على نهايته، ويتناول البرتقال في أحد الأطباق أمامه، بينما أقبلت الزوجة مسرعة وخطفت منه ريموت التلفاز وقلبته على محطة تلفزيونية تعرض أحد الأفلام الأجنبية، والذي كانت تتنظره قبل عدة أيام.
حاول الزوج أخذ الريموت من يدها إلا أنها ابتعدت عنه مسرعة، وسط ضحكاتها المجلجلة معتقدة أنها تفتح مجال الهزار مع زوجها الذي يركز في التلفاز بشدة، إلا أن ظنونها لم تأتي وفق توقعاتها، حيث غضب الزوج بشدة وطلب منها الريموت، ازداد تحديها وأغلقت شاشة التلفاز في وجهه، اشتاط الزوج وأسرع إلى السكين التي كان يقطع بها البرتقال وغرزها في قلب الزوجة أرداها قتيلة في اللحظة ذاتها، أمام أعين أبناءهم الذين كانوا يشاهدون شجار الأبوين في صمت تام.
فقد الزوج صوابه.. لم يكن يدرك أنه قام بهذا التصرف، واستفاق على صراخات أبناءه العالية وهم منكبين على أمهم الغارقة في دماءها.. وفي لحظات فُتح الباب وأقبل الجيران مسرعين على صرخات الأطفال.. وقام المقدم خالد سيف رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر بالقبض على الزوج ، واعترف أمامه بارتكاب الواقعة دون جدال منه وكأنه لم يدري واقعية ما قام به
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى