حوادث

وفاة ممرضة بشكل مفاجئ في دسوق

وفاة ممرضة بشكل مفاجئ في دسوق

كانت تمارس عملها بشكل طبيعي، داعبت زملاءها وبعض المرضى المعزولين بالمستشفى قبل الانتهاء من الـ«نوبتاجية»، داخل مستشفى حميات دسوق بمحافظة كفر الشيخ، تركتهم متوجهة لطفليها الصغيرين، وفجأة بعد ساعات قليلة أخبرت أسرتها إدارة المستشفى بوفاتها بشكل مفاجئ، لتترك حزناً شديداً في نفوس محبيها وأسرتها الصغيرة.

«كانت محبوبة من الكل، وبتشوف شغلها بشكل أكتر من الممتاز، وكانت في النبطشية يوم الحد وسلمت على زمايلها وقعدت تضحك وتهزر كعادتها، وروحت بيتها بعد الانتهاء من النبطشية، وفجأة وهي بتعمل شغل البيت اتوفت، ومكنتش تعبانة ولا أي حاجة»، بهذه العبارات لخص الدكتور شومان ربيع، مدير مستشفى حميات دسوق، قصة وفاة الممرضى ميس ناني عبد الفتاح.

كانت الممرضة هادئة الطباع بشوشة الوجة، تشعر بالموت وبقرب الأجل، منذ فترة، ما جعلها تجري اتصالات هاتفية بزملائها في العمل، فجر يوم وفاتها، خلدت للنوم فجراً، واستيقظت وأيقظت طفليها، وبدأت في أعمالها المنزلية إذ سقطت أرضاً فأغشي عليها أثناء قيامها بالأعمال المنزلية، وفق زميلاتها في مستشفى حميات دسوق.

تقول زميلتها نادية الرويني، «كانت بتضحك معانا في النبطشية، وخلصت وراحت بيتها، واتصلت بينا الفجر تسلم علينا وتطمن على أحوالنا في المستشفى، وبعدين فوجئنا زوجها يخبرنا بوفاتها فجأة».

رحيل «نيس» أصاب زميلتها بالصدمة لأخلاقها الرفيعة ومساعدتها للجميع، «مش مصدقة كانت أكتر من أخت وصديقة، وشايلة همنا كلنا، وبتساعدنا رغم ظروفها الصعبة، بس هي كانت حاسة بالموت من فترة، وبتقول نفسي أسيب لعيالي حاجة، ربنا يرحمها سببت لينا كلنا صدمة، الصعب إن الإنسان يبقى بينا وفي لحظات نتفاجئ بموته، صحتها كانت كويسة مكنتش بتعاني من أي مرض».

رئيس مركز ومدينة دسوق، المهندسة عايدة ماضي، كرمت الممرضة الراحلة قبل أيام لتمزيها في العمل، ثم نعتها بكلمة مؤثرة على صفحتها على« فيس بوك»، قائلة، «طبتي حية وطبتي ميتة وطابت ذكراكي.. اللهم يارحمن الدنيا والأخرة ورحيمهما أسألك أن ترحمها رحمة تسكنها بها فسيح جناتك».

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى