رياضة

وقع وأخد مقدم”.. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر مقابل 35 مليون جنيه

وقع وأخد مقدم".. الأهلي يحصل على توقيع نجم منتخب مصر مقابل 35 مليون جنيه

أفادت مصادر مسؤولة داخل القلعة الحمراء بأن لجنة التعاقدات في النادي الأهلي قد توصلت لاتفاق نهائي مع لاعب منتخب مصر الأوليمبي من أجل الانتقال إلى صفوف المارد الأحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وهذا مقابل حصول اللاعب على راتب سنوي يقدر بنحو 5 مليون جنيه في الموسم، وسيوقع على عقد يربطه مع الشياطين الحمر لمدة ثلاث سنوات قادمة تبدأ من الموسم الجديد.

الأهلي يحصل على توقيع رضا بوبو
أشارت مصادر قريبة من النادي الأهلي بأن صفقة التعاقد مع محمد رضا بوبو لاعب نادي فيوتشر ونجم منتخب مصر الأوليمبي، قد أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الإعلان الرسمي في غضون الساعات القادمة، وهذا بعدما تحصل النادي الأهلي على موافقة اللاعب وبدأ في محادثاته مع إدارة فيوتشر، وتم الاتفاق على دفع مبلغ مالي يصل لنحو 20 مليون جنيه من أجل التوقيع مع اللاعب، وهذا بجانب حصول فيوتشر على خدمات ثنائي شاب من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

الجدير بالذكر بأن صفقة “بوبو” كانت تشهد منافسة كبيرة من جانب الأهلي والزمالك، ولكن الأخير انسحب من الصفقة بعدما تحصل على توقيع لاعب بيراميدز ونجم خط وسط منتخب مصر عماد نبيل دونجا خلال الأسبوع الماضي.

هل انتهى سوق انتقالات النادي الأهلي؟
يتساءل بعض الجمهور حول حالة الهدوء التي ضربت سوق الانتقالات في النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، فالفريق عقد ثلاث صفقات في غضون أيام قليلة ومن بعدها هناك حالة من الخمول أصابت ميركاتو القلعة الحمراء.

وبحسب مصدر مطلع في النادي الأهلي، بأن هذا الهدوء هو ما يسبق العاصفة، فالنادي يجهز خلال هذه الفترة للإعلان عن أربع أو خمس صفقات جديدة دفعة واحدة ضمن خطة تم وضعها من قبل الجهاز الفني بالتعاون مع لجنة التخطيط بهدف تدعيم صفوف الفريق بعناصر جديدة وقادرة على الفوز بالألقاب والبطولات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى