فن

وفاة إيناس الدغيدي بعدما دخلت في غيبوبة كاملة

وفاة إيناس الدغيدي بعدما دخلت في غيبوبة كاملة

تداول رواد بمواقع التواصل الاجتماعي، أنباء حول وفاة المخرجه إيناس الدغيدى، بعد دخولها في غيبوبة كاملة نقلت على إثرها إلى العناية الفائقة دون أن يتمكن الاطباء من انقاذها.

الفنانه حبيبة، خرجت عن صمتها تجاه ما تم تداوله بشأن وفاة والدتها إيناس الدغيدي، بأول تعليق لها، أكدت فيه عدم صحة تلك الأنباء.

وقالت حبيبة في منشور عبر السوشال ميديا، أن ما قرأته وغيرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مجرد شائعات وان والدتها تتلقى العلاج في إحدى المستشفيات بالقاهرة. دون أن تذكر أي تفاصيل اخرى عن تطورات حالة والدتها المرضية.

وإلهام شاهين، كشفت تطورات الحالة المرضية  لايناس الدغيدي.واكدت الهام في تصريحاتها  أن حالة الدغيدي سيئة للغاية، وأنها لم تتمكن من الحديث معها بسبب عجزها عن النطق والحركة.

جاء ذلك بعد دخول إيناس الدغيدى، في غيبوبة كاملة أثناء تلقيها العلاج في إحدى المستشفيات بالقاهرة.وذكر مصدر مطلع أن إيناس الدغيدي، تعرضت لانتكاسة وتدهور لصحتها، بعد إجرائها فحوصات طبية أثبتت إصابتها بفيروس كورونا، عقب معاناتها من أعراض الفيروس.

وأكد المصدر بأنه تم نقلها، في الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة قبل الماضي، إلى إحدى المستشفيات، بعد ساعات من خضوعها للعزل داخل منزلها.

وأضاف بأن إيناس الدغيدي ادخلت إلى العناية الفائقة في المستشفى الذي ترقد فيه، جراء انهيار حالتها ودخولها في غيبوبة كاملة.

وفي وقت سابق، قالت  إلهام شاهين، في تصريحات صحفية، إنها

ومؤخرًاإلهام شاهين، كشفت من خلالها تطورات الحالة المرضية  لايناس الدغيدي.

واكدت أن حالة الدغيدي سيئة للغاية، وأنها لم تتمكن من الحديث معها بسبب عجزها عن النطق والحركة.

جاء ذلك بعد دخول المخرجة إيناس الدغيدى، في غيبوبة كاملة أثناء تلقيها العلاج في إحدى المستشفيات بالقاهرة.

وذكر مصدر مطلع أن إيناس الدغيدي، تعرضت لانتكاسة وتدهور لصحتها، بعد إجرائها فحوصات طبية أثبتت إصابتها بفيروس كورونا، عقب معاناتها من أعراض الفيروس.

وأكد المصدر بأنه تم نقلها في الساعات الأولى من فجر يوم الجمعة قبل الماضي، إلى إحدى المستشفيات، بعد ساعات من خضوعها للعزل داخل منزلها.

وأضاف بأن إيناس الدغيدي ادخلت إلى العناية الفائقة في المستشفى الذي ترقد فيه، جراء انهيار حالتها ودخولها في غيبوبة كاملة.

وفي وقت سابق، قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تواصلت مع إيناس الدغيدي، للاطمئنان عليها. مضيفة بأنها تعاني من صعوبة في الكلام خلال محادثتها لها عبر الهاتف.

وأشارت إلهام إلى أن حالة الدغيدي، سيئة، موضحة أنها تواصلت معها عبر تطبيق الواتس بعدما عجزت عن التحدث معها هاتفيا. مضيفة أن إيناس تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة واحتقان في الحلق، وقررت عزل نفسها في المنزل لحين الوقوف على مدى استجابتها للبروتوكول العلاجي.

وأفادت إلهام شاهين قبل يوم واحد من نقلها  إلى المستشفى، أنها لا تتردد في التواصل مع إيناس الدغيدي على مدار الساعة، منوهة بأنها تتابع مع طبيب خاص للالتزام بالبروتوكول العلاجي لوزارة الصحة، حيث تم تخصيص طبيب لها لمتابعة حالتها.

وكانت إيناس  قد أوضحت في تسجيل صوتي لها مساء اليوم السابق لنقلها إلى المستشفى، أنها التقطت الفيروس بسبب عدم التزامها بشكل كامل بالإجراءات الاحترازية من الفيروس خلال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أن هناك انتشارا سريعا للفيروس وان عدد أفراد اسرتها وأصدقائها أصيبوا بالوباء.

وتأتي إصابة إيناس الدغيدي بعد ساعات من نقل الفنانةيسرا، إلى المستشفى لتلقي العلاج جراء إصابتها بفيروس كورونا.

وذكرت مصادر مطلعة أن الثنائي إيناس ويسرا تقابلتا في حفل عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم، قبل أيام قليلة من إصابتهما بفيروس كورونا.

كما يأتي نقل الدغيدي إلى المستشفى لتلقي العلاج، بعد نحو 24 ساعة من دخول فيفي عبده العناية المركزة عقب دخولها في غيبوبة.

ويشار إلى أن فعاليات الدورة الـ36 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط، والتي اقيمت مؤخراً في مصر، شهدت ظهورًا نادرًا للفتاة “حبيبة” ابنه إيناس الدغيدي.

وحرصت “حبيبة” على مرافقة والدتها  في السفر إلى الإسكندرية كون الأخيرة تقوم بعدد من المهام في تلك الدورة؛ إذْ تترأس لجنة تحكيم المسابقة الدولية للأفلام الطويلة، فضلًا عن أن القائمين على المهرجان سيكرمونها عن مجمل أعمالها وهو ما دفع الابنة لمشاركة والدتها فرحتها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى