رياضة

الزمالك يستعين بالأهلي في حل الأزمة المالية

الزمالك يستعين بالأهلي في حل الأزمة المالية

يعيش نادي الزمالك، أزمة مالية طاحنة في الفترة الأخيرة والتي تسببت في تأخر حصول اللاعبي على مستحقاتهم خاصةً لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذين يعدوا الأعلى في النادي، حيث يبدو أن الخلل في المنظومة المالية للزمالك في تفاوت كبير بين مايحصل عليه اللاعبين.

يبدو أن إدارة نادي الزمالك ، قررت الإستعانة بنظيرتها في النادي الأهلي من حيث وضع أسس واضحة وتحديد سقف لرواتب اللاعبين وهو ماتم الكشف عنه من قبل العديد من التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية حيث سيتم تحديد مبلغ الـ8 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد.

وجدير بالذكر أن الفريق الابيض إستطاع أن يحقق الفوز على نظيره نادي البنك الأهلي برباعية مقابل هدف في إطار مبارايات الجولة السابعة عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز والتي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي وتمكن اللاعب المغربي من تسجيل هدفين بهذا اللقاء.

وعلى سياق متصل اوضحت العديد من التقارير في وقت أن مسؤولي نادي الزمالك قد نجحوا في الحصول على توقيع اللاعب عمر الوحش نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي من أجل الظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت التقارير أن الأيام الماضية شهدت فتح مفاوضات مكثفة من جانب مسؤولي الفارس الأبيض مع نادي الإسماعيلي نظراً للإستغناء عن اللاعب بنهاية الموسم لصالح القلعة البيضاء.

ويسعى نادي الزمالك تدعيم ذلك المركز في ظل إقتراب رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي عن صفوف أبناء ميت عقبة حيث ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم الجاري ولم يتم التوصل إلى إتفاق نهائي حتى الان من جانب مسؤولي نادي الزمالك مع اللاعب بشأن تجديد تعاقده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى